رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بركات: تنازلنا عن جزء من مستحقاتنا وأجلنا تفعيل بند زيادة المرتبات | فيديو

فيتو
قال الكابتن محمد بركات، مدير منتخب مصر: إن مباراة كينيا في نيروبي ستكون يوم 25 مارس المقبل الساعة السابعة مساء، أما مباراة جزر القمر فتقام يوم 29 من نفس الشهر في القاهرة.


وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر بقناة "أون تايم سبورت"، أن محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني حرص على توضيح كافة الإجراءات الاحترازية والطبية قبل مباراة كينيا حرصًا على صحة وسلامة اللاعبين ولتجنب إصابة أحد بكورونا.

ولفت "بركات"، إلى أن هناك تواصلًا مستمرًا بين الجهاز الفني للمنتخب والمحترفين، مشيرًا إلى أن بعض المحترفين سيصلون إلى القاهرة خلال المعسكر ومنهم سيسافر مباشرة إلى كينيا.

وأوضح أن وفد المنتخب الوطني يسافر الي كينيا مبكرًا لتفقد فندق الإقامة والإجراءات الاحترازية المتبعة في كينيا.

وأكد "بركات"، أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني تنازل عن جزء من مستحقاته يقدر بـ25% في ظل أزمة كورونا وتوقف النشاط الرياضة، موضحًا أن الجهاز قام بتأجيل تفعيل بند زيادة المرتبات بسبب كورونا.



وتابع: "ما يشغل بالنا الفوز في المباريات المقبلة لمنتخب مصر والاستعداد لتصفيات كأس العالم 2022"، لافتًا إلى أن محمد صلاح نجم ليفربول من أفضل ثلاثة لاعبين في العالم، والجهاز الفني يتمنى أن يكرر مصطفى محمد نفس التجربة.

وأكمل: "تألق المحترفين مع فرقهم ينعكس بالإيجاب على منتخب مصر"، مشيرًا إلى أن اللعب بالنسبة للمنتخب أسهل بكثير من وجوده كمسئول.

Advertisements
الجريدة الرسمية