رئيس التحرير
عصام كامل

برشلونة يكشف عن قميصه في لقاء الكلاسيكو

برشلونة
برشلونة
كشف نادي برشلونة الإسباني اليوم الثلاثاء رسمياً، عن القميص الجديد الذي سيخوض به مباراة الكلاسيكو في الدوري الإسباني، أمام غريمه التقليدي، ريـال مدريد، حامل اللقب في الموسم الماضي.

وقدم نادي برشلونة عبر موقعه الرسمي، وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، قميصه الرابع الجديد لهذا الموسم، عبر نجمه الأسطوري السابق الصخرة كارليس بويول حيث تم نشر صور للاعب وهو يرتدي القميص، فضلاً عن فيديو يوضح شكل وتفاصيل القميص الجديد.



وتم تصميم القميص الجديد لفريق برشلونة من أجل أن يخوض به مباراة الكلاسيكو فقط أمام ريـال مدريد، في الدور الثاني من بطولة الدوري في الموسم الجاري 2020/2021، والمقررة في الحادي عشر من شهر أبريل المقبل.

وبحسب إذاعة "كادينا كوب" الإسبانية، فإن ديون برشلونة تبلغ مليار و173 مليون يورو، بزيادة قدرها 15.3% عن العام الماضي، منها 730 مليون يورو قروض قصيرة المدة وواجبة السداد قريبًا.

وأشارت الإذاعة، إلى أن برشلونة مدين للأندية الأخرى في سوق انتقالات اللاعبين بـ196 مليون يورو، منها 40 مليون يورو لليفربول مقابل شراء فيليب كوتينيو، و48 مليون يورو لأياكس مقابل شراء فرينكي دي يونج، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو لأتلتيكو مدريد مقابل حقوق تفضيلية لشراء لاعبين.

وأوضح التقرير، أن برشلونة مطالب بدفع 266 مليون يورو قبل يوم 30 يونيو المقبل، ما دفع الإدارة لمحاولة الحصول على قرض بقيمة 100 مليون يورو لسد عجز الخزينة، والذي يبلغ 602 مليون يورو.

ويخطط برشلونة لكسب 56 مليون يورو، عبر خطة إرجاع الجماهير بنسبة 25% في فبراير، و50% في مايو.
الجريدة الرسمية