رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

برشلونة يقترب من ضم مهاجم إنتر ميلان في صفقة تبادلية

لاوتارو مارتينيز
لاوتارو مارتينيز
كشفت تقارير صحفية إسبانية أن برشلونة قد يبرم صفقة تبادلية مع إنتر ميلان الإيطالي للحصول على خدمات المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، خلال فترة الانتقالات الصيية الحالية.


صفقة تبادلية بين برشونة وإنتر ميلان

وسعى برشلونة للتعاقد مع لاوتارو مارتينيز في السوق الصيفي الماضي، لكن إنتر ميلان رفض التنازل عن اللاعب بأقل من قيمة فسخ عقده وهي 111 مليون يورو، حيث كشفت صحيفة ”سبورت“ إن مارتينيز أوقف المفاوضات مع إنتر ميلان بشأن تجديد عقده، علما أن عقده الحالي ينتهي في يونيو 2023.

وأوضحت الصحيفة أنه رغم تصريح أليخاندرو كامانو وكيل أعمال لاوتارو بأن عقد موكله في جيوزيبي مياتزا ينتهي بعد عامين؛ إلا أن رغبات الطرفين لا يبدو أنها تسير في اتجاه التجديد.

وأضافت أن برشلونة يمكن أن يلجأ لورقة البرازيلي إيميرسون، الذي يجيد اللعب في مركز الظهير الأيمن، حيث يسعى إنتر ميلان لإيجاد لاعب في هذا المركز مع اقتراب رحيل النجم المغربي أشرف حكيمي.

وأوضحت ”سبورت“ أن برشلونة قد يلجأ لعرض الظهير الأيمن إيميرسون ومبلغ مالي على إنتر ميلان، مقابل الحصول على خدمات لاوتارو مارتينيز، خاصة أن النادي الكتالوني لا يملك الأموال لإبرام صفقة لاوتارو نقدا.

وتعاقد إنتر ميلان مع حكيمي الصيف الماضي من ريال مدريد مقابل 40 مليون يورو، ويتردد أن المغربي يقترب من الانضمام لباريس سان جيرمان، كما يرتبط تشيلسي بالتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 22 عاما.

وشارك لاوتارو مارتينيز في الموسم الماضي في 48 مباراة مع إنتر ميلان، سجل فيها 19 هدفا وصنع 11، وأسهم في تتويج الفريق بلقب الدوري الإيطالي.

ورغم تعاقد برشلونة مع المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو إلا أن النادي الكتالوني يرتبط بالتعاقد مه الهولندي ممفيس ديباي ولاوتاورمارتينيز.
Advertisements
الجريدة الرسمية