Advertisements
Advertisements
الجمعة 5 مارس 2021...21 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

برشلونة يفتقد خدمات أراوخو أمام إلتشي

رياضة images (8)
رونالد أراوخو مدافع برشلونة

سامية شكري

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن رونالد أراوخو، مدافع برشلونة، لن يشارك مع الفريق الكتالوني غدًا أمام إلتشي، في المباراة المقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري الإسباني.

ويلتقي برشلونة نظيره إلتشي، مساء غدِ الأربعاء، على ملعب "الكامب نو"، في إطار مؤجلات الجولة الأولى من الليجا.

وقالت "موندو"، إن أراوخو الذي تعرض لإصابة قوية على مستوى عضلات الساق على هامش مشاركته في خسارة برشلونة الفادحة أمام باريس سان جيرمان، من المتوقع أن يتم استبعاده من قائمة البلوجرانا المستدعاة لخوض مباراة إلتشي غدًا.

وأضافت، أن أراوخو لم يتعافى بعد من الإنزعاجات العضلية التي يعاني منها في الساق، حيث مازال يشعر ببعض الآلام وعدم الراحة ما يؤكد عدم جاهزيته للمشاركة غدًا أمام إلتشي.

وذكرت الصحيفة أن اللاعب قد يكون متاحًا للمباراة المقبلة ضد إشبيلية في الـ 27 من شهر فبراير الجاري، أو في مواجهة إياب نصف نهائي الكأس بأمام الفريق نفسه في الثالث من مارس.

جدير بالذكر أن أراوخو كان قد شارك مع برشلونة في 20 مباراة هذا الموسم، وسجل هدف وحيد وقدم مستويات دفاعية مقبولة في ظل غياب جيرارد بيكيه. 

احتفل موناكو بفوزه على باريس سان جيرمان بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الدوري الفرنسي.

وحل موناكو ضيفًا على ملعب "بارك دي برانس" معقل فريق باريس سان جيرمان، ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة "ليج 1".

وتقدم سفيان ديوب في النتيجة بالدقيقة السادسة من عمر المباراة بعد عرضية من الجانب الأيسر استقبلها روبن أجيار برأسية رائعة أمام زميله الذي سددها مباشرة في الشباك.

وأضاف جييرمو ماريبان الهدف الثاني في الدقيقة 51 من عمر المباراة بعد خطأ فادح من دفاع باريس سان جيرمان وسدد الكرة بشكل رائع أرضية تجاه القائم الأيمن.

وعقب المباراة، احتفل موناكو بالفوز على باريس ذهابا (3-2) وإيابا (2-0) خلال الموسم الجاري، وسخر من برشلونة الذي سقط أمام النادي الباريسي بنتيجة 4-1 على ملعب كامب نو في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وكتب حساب موناكو رسالة لبرشلونة جاء فيها: "إذا كنتم بحاجة للنصيحة.. راسلونا".

ولم يرد حساب برشلونة على تغريدة موناكو، لكنها أحدثت وابلًا من التفاعلات على مواقع التواصل الاجتماعي.

جدير بالذكر أن موناكو رفع رصيده إلى النقطة 52 احتل بها المركز الرابع بجدول الترتيب، أمامه باريس سان جيرمان بـ54 نقطة في المركز الثالث ومتأخر بأربعة نقاط عن ليل المتصدر.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements