رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

برشلونة يستعيد مدافعه القوي قبل لقاء إشبيلية

برشلونة
برشلونة
استعاد رونالد كومان مدرب برشلونة، مدافعه رونالد اراوخو قبل لقاء إشبيلية المقبل في الدوري الإسباني لكرة القدم بعد تعافيه من الإصابة.

وشهد المران اليوم، مشاركة الأوروجوياني رونالد أراوخو مدافع الفريق في جزء من التدريبات مع المجموعة، ويهدف للتواجد ضد إشبيلية السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة 25 من الليجا.


وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن خطة برشلونة هي أن يشارك أراوخو في مواجهة الليجا، قبل المواجهة التالية بين الفريقين يوم الأربعاء، بإياب نصف نهائي كأس الملك في معقل البارسا كامب نو".

يُذكر أن برشلونة قد تلقى الهزيمة في ذهاب نصف نهائي الكأس، بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت في معقل الأندلسيين "رامون سانشيز بيزخوان".

وانتهت مواجهات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمس الأربعاء، حيث انفرد النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني بصدارة قائمة هدافي البطولة هذا الموسم بثمانية أهداف.

ورفع هالاند رصيده من الأهداف بعدما سجل ثنائية في مرمى إشبيلية الأسبوع الماضي في ذهاب دور الـ16 في المواجهة التي انتهت بفوز بوروسيا دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ومن ناحيته، منح الفرنسي أوليفييه جيرو الفوز لفريقه تشيلسي بهدف نظيف أحرزه في مرمى أتلتيكو مدريد الثلاثاء ليرفع رصيده من الأهداف في البطولة إلى ستة يتعادل بها مع ألفارو موراتا لاعب يوفنتوس وماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد والبرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان.

وبخمسة أهداف يأتي الفرنسي كيليان مبابي زميل نيمار في باريس سان جيرمان متساويا مع الإيطالي تشيرو إيموبيلي لاعب لاتسيو.

أما النجم محمد صلاح، لاعب منتخبنا الوطني وفريق ليفربول، فيمتلك أربعة أهداف في رصيده متعادلا مع عدة لاعبين أبرزهم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة والبولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ والفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد.

وفاز فريق ريال مدريد الإسباني مع مضيفه أتالانتا الإيطالي 0/1، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء الأربعاء، في ذهاب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت في بيرجامو في إيطاليا.

سجل هدف ريال مدريد اللاعب فيرلاند ميندي في الدقيقة 86، ولعب الفريق الإيطالي ناقصا منذ الدقيقة 17 بعد طرد أحد لاعبيه.

وفي نفس الجولة، تغلب مانشستر سيتي على مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ 0/2، مساء الأربعاء، في المباراة التي أقيمت في ألمانيا.
Advertisements
الجريدة الرسمية