رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

برشلونة يتخلص من أول اللاعبين غير المرغوب فيهم

كارليس ألينيا
كارليس ألينيا
تمكن فريق برشلونة، اليوم الثلاثاء، من التخلص من أحد اللاعبين غير المرغوبين لدى المدرب الهولندي رونالد كومان.

ووفقا لراديو كتالونيا، أتم نادي خيتافي اتفاقه مع إدارة برشلونة على ضم كارليس ألينيا، لاعب وسط البارسا، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وأشار إلى أن الاتفاق ينص على دفع خيتافي راتب ألينيا خلال الإعارة، لا سيما أن اللاعب لا يحظى بثقة كومان.

وأوضح أن هذه الإعارة قد تحفز ريكي بويج أيضًا على إيجاد فرصة للمشاركة بالمباريات بعيدًا عن برشلونة.

وقال راديو كتالونيا إن برشلونة يرغب في التخلص من لاعبين آخرين في الشتاء مثل ماتيوس فرنانديز وجونيور فيربو، لتوفير بعض الرواتب، خاصة أن النادي الكتالوني يعاني أزمة اقتصادية.

وأعلن الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة، قائمة فريقه لمواجهة أتلتيك بيلباو، غدًا الأربعاء، والمؤجلة في إطار منافسات الجولة الثانية من الليجا.

وضمت القائمة 21 لاعبًا، حيث شهدت عودة المدافع صامويل أومتيتي بعد تعافيه من الإصابة، بينما يغيب ألينيا والذي اقترب من الانتقال إلى خيتافي، فيما تم استبعاد ماتيوس فيرنانديز بقرار فني.

وجاءت قائمة برشلونة لمواجهة بيلباو كالآتي:

تير شتيجن، دست، أراوخو، بوسكيتس، جريزمان، بيانيتش، برايثوايت، ميسي، ديمبلي، ريكي بويج، نيتو، لينجليت، بيدري، ترينكاو، جوردي ألبا، فرينكي دي يونج، أومتيتي، جونيور فيربو، إيناكي بينا، مينجويزا، وكونراد.

حسم برشلونة، مصير الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم الفريق، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن برشلونة أكد عدم تفكيره في بيع جريزمان خلال يناير الجاري، رغم عدم ظهور اللاعب بمستوى جيد حتى الآن.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن برشلونة يواصل الرهان على جريزمان، ويثق أن الأخير قادر على قلب موقفه مع الفريق الكتالوني والتألق خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت أن وضع جريزمان على مقاعد البدلاء مؤخرًا أو تعرضه للاستبدال كثيرًا يعود إلى رغبة المدرب رونالد كومان في أن يلعب ليونيل ميسي كمهاجم وهمي بجانب بيدري، وجناح آخر يمنحه بعض المساحات في الهجوم.

وذكرت أن برشلونة يصر على أن جريزمان يدرك بالضبط ما يجب عليه القيام به حتى يعود إلى التشكيلة الأساسية، ويستعيد مستواه كأحد أفضل مهاجمي العالم.

رفع برشلونة رصيده إلى 28 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الليجا بعد فوزه الأخير على هويسكا بهدف نظيف.
Advertisements
الجريدة الرسمية