رئيس التحرير
عصام كامل

​برشلونة ضد بلد الوليد.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

برشلونة ضد بلد الوليد
برشلونة ضد بلد الوليد
برشلونة ضد بلد الوليد .. يستضيف ملعب كامب نو، مباراة تجمع بين برشلونة وبلد الوليد ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني.


موعد مباراة برشلونة ضد بلد الوليد

وتقام مباراة برشلونة ضد بلد الوليد، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة.


القناة الناقلة لمباراة برشلونة ضد بلد الوليد

وتنقل bein sport 1 ، أحداث مباراة  برشلونة ضد بلد الوليد ، على الهواء مباشرة لامتلاك شبكة قنوات بي إن سبورتس الحقوق الحصرية لإذاعة الدوري الإسباني.




ترتيب برشلونة وبلد الوليد في الدوري الاسباني 

ويحتل برشلونة المركز الثالث في الدوري الاسباني برصيد 62 نقطة خلف ريال مدريد بفارق نقطة واحدة ، بينما يحتل أتلتيكو الصدارة برصيد 66 نقطة ، بينما يتواجد بلد الوليد في المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة.

وعلى صعيد آخر نجح فريق إشبيلية تحقيق الفوز على ضيفه أتلتيكو مدريد 0/1، مساء أمس الأحد، في قمة مباريات الجولة 29 من الدوري الإسباني الليجا، والتي أقيمت على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

هدف اللقاء وضربة جزاء ضائعة

وسجل ماركوس أكونيا هدف إشبيلية في مرمى أتلتيكو مدريد في الدقيقة 70 من زمن المباراة، وأضاع لوكاس أوكامبوس ضربة جزاء في الدقيقة 8 لفريق إشبيلية.

ترتيب الفريقين

وبهذا الفوز يرفع إشبيلية رصيده إلى 58 نقطة في المركز الرابع، ويتجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 66 نقطة في الصدارة بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد الوصيف و4 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثالث.

وشهدت مباراة فالنسيا مع قادش في الدوري الإسباني واقعة عنصرية جديدة على لاعب الخفافيش دياكابي.

أحداث مثيرة

في الدقيقة 30 من المباراة خرج لاعبو فريق فالنسيا من ملعب المباراة بعد توجيه خوان كالا لاعب قاديش كلمات عنصرية لدياكابي لاعب الخفافيش.

بعدها قرر فالنسيا استكمال المباراة مع رفضه للعنصرية ولكن خرج دياكابي من الملعب وتم استبداله ولن يكمل المباراة اعتراضًا على الأحداث.

انتكاسة لاعب برشلونة

وتعرض أنسو فاتي نجم برشلونة الشاب، لانتكاسة جديدة، حيث لم يتعاف بعد من إصابته في الركبة ويمكن أن ينتهي موسمه.

انتكاسة جديدة

وقالت إذاعة "راديو كتالونيا" الإسبانية، إن الغضروف المفصلي لفاتي لم يلتئم، مما قد يجبره على الخضوع لجراحة جديدة، وينتهي موسمه سواء مع البارسا أو المنتخب الإسباني الذي اختار اللعب له في اليورو أو الأولمبياد.
الجريدة الرسمية