Advertisements
Advertisements
الأحد 9 مايو 2021...27 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

برشلونة ضد إشبيلية.. التشكيل المتوقع لموقعة كأس ملك إسبانيا

رياضة برشلونة
برشلونة

أسامة حافظ

يحل برشلونة ضيفًا على إشبيلية، اليوم الأربعاء، بملعبه رامون سانشيز بيزخوان، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.


وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن رونالد كومان مدرب برشلونة ينوي الاعتماد على الأوروجوياني أوسكار مينجويزا، كظهير أيمن، في ظل غياب الثنائي سيرجينو دست وسيرجي روبرتو للإصابة، مع الدفع بالثلاثي الناري، أنطوان جريزمان وعثمان ديمبلي وليونيل ميسي في الهجوم.

أما بالنسبة لإشبيلية، فسيقود هجومه النجم المغربي المتألق يوسف النصيري، ومن خلفه الكرواتي إيفان راكيتيتش، نجم برشلونة السابق.

وجاءت التشكيلة المتوقعة للمباراة كالتالي:

برشلونة: تير شتيجن - ألبا - لينجليت - أومتيتي - مينجويزا - بيدري - بوسكيتس - دي يونج - ديمبلي - جريزمان - ميسي

إشبيلية: بونو - إسكوديرو - دييجو كارلوس - كوندي - أليكس فيدال - جوردان - فيرناندو - راكيتيتش - بابو - سوسو - النصيري.

ووضعت مجلة "فرانس فوتبول" الرياضية صورة قائد برشلونة ليونيل ميسي، بقميص نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على غلاف عددها الجديد.

من جانبه أبدى ليونيل ميسي قائد برشلونة انزعاجه من شائعات ارتباطه بالانتقال إلى باريس سان جيرمان بعد نهاية عقده في نهاية الموسم الحالي، لكن مجلة ”فرانس فوتبول“ لم تهتم بضيق ميسي أو ناديه الكتالوني ووضعت صورته بقميص النادي الفرنسي على غلافها في عددها الجديد.

ومع اقتراب لقاء برشلونة وباريس سان جيرمان بعد أسبوع واحد فقط في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، تمت إضافة المزيد من الوقود على النار في فرنسا.

إذ انتشرت مسألة مستقبل ميسي واهتمام باريس سان جيرمان في الآونة الأخيرة، ليعرب النادي الكتالوني عن استيائه من التعليقات المستمرة من العاصمة الفرنسية حول النجم الأرجنتيني.

لكن ”فرانس فوتبول“ زادت التوتر بوضع ميسي على الغلاف الرئيسي لأحدث إصداراتها بقميص باريس سان جيرمان بدلا من برشلونة.

ونشرت المجلة تقريرا يتضمن آراء العديد من الخبراء حول كيفية ملاءمة ميسي لفريق باريس سان جيرمان، وذلك بعد أسابيع من تصريحات للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لسان جيرمان ولاعبين مثل أنخيل دي ماريا ولياندرو باريديس ونيمار يتحدثون فيها عن رغبتهم في انضمام ميسي، ما دفع مدرب برشلونة رونالد كومان للتحدث علانية.

وقال عندما سئل عن تعليقات دي ماريا: ”إنه أمر غير محترم“. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements