Advertisements
Advertisements
الإثنين 8 مارس 2021...24 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

برشلونة ضد أتلتيك بيلباو.. كومان يكشف موقف ميسي من نهائي السوبر الإسباني

رياضة كومان
كومان وميسي

محمد سيد

أكد الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة على صعوبة مواجهة أتلتيك بيلباو، في العاشرة مساء غدٍ الأحد، بنهائي كأس السوبر الإسباني.

وقال كومان، خلال المؤتمر الصحفي اليوم السبت: "الفريق بحالة جيدة، نحن سعداء للعب النهائي، وكنا متعبون للغاية لكن كان لدينا الوقت الكافي للتعافي، وتنتظرنا مباراة صعبة، ضد منافس يعمل بجد وتنافسي للغاية، وعلينا اللعب بطريقتنا".

وأضاف: "في المباراة الماضية ريال سوسيداد ضغط علينا بشكل جيد، وكان من الصعب الدخول في المباراة".

وعن موقف ميسي، كشف: "لقد تدرب بشكل فردي بالأمس واليوم سيتدرب مع المجموعة، وسنرى ما إذا كان بإمكانه المشاركة أم لا، فاللاعب له الكلمة الأخيرة دائمًا، وسننتظر حتى صباح الغد لنرى كيف سيتفاعل جسده، ونأمل أن يشارك".

وزاد كومان: "إذا كان باستطاعتنا اللعب بوجود أفضل لاعب في العالم، فهذا يمنحنا دائمًا المزيد من الفرص للفوز، وإذا لم يتم ذلك، فإننا نفتقد شيئا، لكن بوجود ميسي فالفريق يصبح أقوى بإبداعه وفعاليته التي نفتقر إليها أحيانًا".

ونوه: "إمكانية ضم جارسيا؟ أعرف جيدًا موقف النادي المالي، وإذا لم يكن من الممكن ضمه، فسنكمل الموسم بما لدينا من لاعبين".

وعن أهمية التتويج بلقب السوبر، كشف: "الفوز سيظهر لنا أننا على الطريق الصحيح، ولن يكون الأمر حاسمًا للغاية، لكن من أجل الثقة، فهي مباراة أخرى لإظهار أننا فريق قوي يُقاتل في كل مباراة، وسنواجه خصمًا كامل العدد".

واسترسل مدرب برشلونة: "أتلتيك بيلباو قام بتحليل نقاط قوتنا وضعفنا مثلما فعلنا تماما، ويجب أن نكون مستعدين في العديد من الأمور، وقبل كل شيء أن نلعب بنفس المستوى الذي كنا عليه في مباراتنا الأخيرة ضدهم في الليجا".

واستكمل: "عودة فاتي وسيرجي روبيرتو؟ لا أريد تحديد تواريخ، لكن سيرجي سيعود بعد أسبوعين، والشيء المهم هو أنهم يتعافون بشكل جيد".

وحول طلب نيتو الرحيل، كشف: "نعم وكيله طلب أن يرحل لكنني قلت لا، فنحن نريد أن تكون جميع المراكز جاهزة بلا أي نقص".

وواصل كومان: "للحصول على خبرة للعب النهائيات يجب أن تلعبها، ولدينا ما يكفي من اللاعبين أصحاب الخبرات، وعلى الشباب أن يتعلموا، ولهذا يجب أن يلعبوا النهائيات".

وأتم: "إقصاء ريال مدريد هو دليل على أن كل شيء ممكن غدًا، وأتلتيك بيلباو سيُعقد المباراة، فقد أظهروا فعاليتهم ضد ريال مدريد، وكانوا يستحقوا التأهل".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements