Advertisements
Advertisements
الأحد 7 مارس 2021...23 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

برايتون يعود إلى الانتصارات بعد 9 مباريات بالفوز على ليدز 0/1

رياضة برايتون
برايتون

محمد سيد

تمكن اللاعب نيل موباي من هز الشباك ليضع فريق برايتون حدًا لتسع مباريات بلا فوز في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليج بتغلبه 1 ـ 0 على مضيفه ليدز يونايتد، مساء اليوم السبت.

وسجل موباي الهدف الوحيد في الدقيقة 17 لفريق برايتون بعد تحرك رائع بدأه ألكسيس ماكليستر الذي انطلق داخل منطقة جزاء ليدز بعد تبادل الكرة مع لياندرو تروسار قبل أن يمرر إلى المهاجم الفرنسي ليضع الكرة في المرمى.

وأهدر باتريك بامفورد فرصة خطيرة لإدراك التعادل بعد دقيقتين عندما أخطأ في التسديد والمرمى مفتوح أمامه بعد تمريرة منخفضة من رافينيا.

وكاد تروسار أن يعزز تفوق برايتون في الدقيقة 24 لكن اللاعب البلجيكي سدد في العارضة بعدما انطلق بدون رقابة دخل منطقة جزاء ليدز.

وتحسن أداء ليدز، الذي لم يسدد أي كرة على المرمى في الشوط الأول، بعد الاستراحة لكنه لم يسبب متاعب حقيقية لدفاع برايتون، وكانت أقرب فرصة للتسجيل من نصيب بامفورد أيضا لكنه سدد برأسه خارج المرمى بعد تمريرة عرضية من بابلو هرنانديز.

أكد محمد صلاح، نجم منتخبنا الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، إن تحويل مسيرته إلى فيلم وثائقي سيكون أمرًا ممتعًا، واختار من يفضل من الممثلين لتأدية دور شخصيته في الفيلم.

وأجاب محمد صلاح في تصريحات لشبكة سكاي سبورت الإنجليزية عن سؤال من يختار لتأدية فيلم وثائقي عن حياته قائلًا: "لا أعرف لكن واثق أنه سيكون فيلم وثائقيا ممتعا بالنظر إلى المكان الذي أتيت منه والقيام بأشياء للمرة الأولى والأشياء التي رأيتها في حياتي المهنية".

وأضاف محمد صلاح: "سيكون ممتعا لكنني لم أفكر في ذلك على الإطلاق، أنا ما زلت ألعب كرة القدم وأستمتع باللحظة لا يمكنني حقا الاختيار".

وتابع الفرعون المصري: "نعم رامي مالك، سيكون اختيارا جيدا للفيلم، كنت أتحدث معه، هو يتحدث العربية قليلا، ويعرف الثقافة المصرية وكيفية القيام بالدور في فيلم عني".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements