رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بدر حامد مديرا لقطاع الناشئين بالزمالك وسالم للأكاديمية

بدر حامد
بدر حامد
قررت اللجنة المكلفة بإدارة شؤون نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز، تعيين الكابتن بدر حامد مديراً لقطاع الناشئين وكذلك مديرا فنيا للقطاع.


كما قررت اللجنة إسناد مهمة إدارة الأكاديمية الخاصة بالنادي للكابتن مجدي سالم.

وأعرب الكابتن بدر حامد مدير قطاع الناشئين بنادي الزمالك، عن سعادته بالعودة وتولي هذا المنصب الهام بالقلعة البيضاء.

وأكد أنه سيسعى جاهدا للوصول بالقطاع بمساعدة من معه إلى أعلى مستوى خلال الفترة المقبلة، مضيفا أنه سعيد بالعمل مع اثنين من علامات الزمالك البارزة هما الكابتن جمال عبد الحميد المشرف العام على القطاعات، والكابتن طارق يحيى رئيس القطاعات، وسيسعى خلال القادم لتقديم الأفضل للنادي وخاصة الناشئين.

وشدد أنه سيتم خلال الفترة القادمة تشكيل وإعادة هيكلة القطاع بما يتناسب مع الفترة القادمة، والوصول إلى أعلى مستوى وإفادة من قطاع الناشئين للنادي.

ووجه الشكر إلى اللجنة المكلفة بإدارة شؤون النادي برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز والمستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة، على ثقتهم فيه للتواجد خلال الفترة الحالية، وأنه سيقوم ببذل أقصى جهد لإفادة النادي.

وكان الكابتن جمال عبد الحميد المشرف العام على قطاعات الناشئين بنادي الزمالك قد تسلم مهمته رسميا، وذلك بعد قرار مجلس الإدارة الأخير.

وعقد الكابتن جمال اجتماعا مطولا مع الكابتن طارق يحيي مدير قطاعات الكرة بالنادي للتعرف على العديد من الأمور الإدارية والفنية الخاصة بالقطاع.

وتلقى نادي الزمالك، خطابا رسميا من الاتحاد الرسمي لكرة القدم، بشأن استدعاء 10 لاعبين من فريق الناشئين بالنادي مواليد ٢٠٠٦، للانضمام لمعسكر المنتخب الذي يقوده فنيا الكابتن مؤمن سليمان.

وسيقام معسكر منتخب مصر خلال الفترة من 20 إلى 25 فبراير الجاري على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة الدولي.

وقائمة قائمة اللاعبين المنضمين من نادي الزمالك كلا من، أحمد حنفي منجد وعلى عبد المجيد على ومحمد السيد محمد وعمر خضر إسماعيل وهاني ياسر يونس ورياض إبراهيم فرج وعلى أحمد وزياد محمد علي وأيمن أمير عبد العزيز وعبدالرحمن علي.

وسيجري لاعبو المنتخب مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا، وبعدها ينطلق معسكر المجموعة الأولى.

وأشار مؤمن سليمان المدير الفني لمنتخب الناشئين، إلى أنه حرصه على اتباع الإجراءات الاحترازية بين اللاعبين والجهاز الفني والإداري، حتى لا يتعرض أي فرد للإصابة بالفيروس المستجد.


كما تلقي نادي الزمالك  ، خطابا رسميا من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم  ، بشأن استدعاء بعض اللاعبين بقطاع الناشئين بالنادي مواليد ٢٠٠٣ ، للانضمام لتجمع المنتخب الوطني لهذه المرحلة السنية، والذي يقودة المدير الفني محمود جابر .

وجاء بالخطاب استدعاء ثمانية لاعبين للخضوع لمسحة طبية غدا ، تمهيدا للانضمام لمعسكر مفتوح سيقام علي مرحلتين ، الاولي من الفترة  ٢٠/٢/٢٠٢١  ،  والثانية من ٢٣/٢/٢٠٢١  الي ٢٥/٢/٢٠٢١  ، وذلك علي الملعب الفرعي لاستاد القاهرة الدولي.
وضمت القائمة كلا من :
– أحمد نادر السيد  “حارس مرمي”
– عبدالرحمن علي “مدافع”
– محمد كمال اوماجا  “مدافع”
– ماجد هاني “لاعب وسط “
– أحمد محمود “ظهير أيمن “
– أحمد عبدالرحيم ايشو  ” صانع لعب”
– كريم عبدون  “صانع لعب “
– طارق علاء ” لاعب وسط.

Advertisements
الجريدة الرسمية