رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بدء اجتماع حسام البدري مع ثلاثية الجبلاية لمناقشة برنامج إعداد المنتخب

حسام البدري المدير
حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول

بدأ قبل قليل، اجتماع حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول مع اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، لبحث العديد من الملفات التى تخص منتخب الفراعنة خلال الفترة المقبلة، وبرنامج إعداد الفريق للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 فى الكاميرون، والتصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022



وكان المدير الفنى لمنتخب مصر قد أكد فى تصريحات  تليفزيونية، أنه يوجد عنصران أو ثلاثة عناصر جديدة سوف تنضم لمعسكر الفراعنة المقبل استعدادا لمباراتى كينيا وجزر القمر المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية القادمة، والمقرر لها مارس المقبل، والتى سوف تحسم الصعود لنهائيات أمم أفريقيا بالكاميرون.

استعدادا لأولمبياد طوكيو.. كواليس جلسة أحمد مجاهد وشوقي غريب

وأوضح حسام البدرى، أنه على تواصل دائم مع محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى للاطمئنان عليه وأحمد حسن كوكا مهاجم فريق أولمبياكوس اليوناني، وتحسن حالته عقب الإصابة التى لحقت بيه بفيروس كورونا والعودة إلى التدريبات والمباريات.

وأشار حسام البدرى إلى أنه يتابع مباريات بطولة الدورى المصرى بشكل جيد وأن انطلاقة البطولة هذا الموسم جاءت قوية عن المواسم الماضية.




وشهدت النسخة الأخيرة من التصنيف العالمى للمنتخبات، تقدما كبيرا لمنتخب مصر الاول بقيادة حسام البدرى حيث صعد الفراعنة إلى المركز 49، بعد أن كان فى المركز الـ 52 الشهر الماضى، والكاميرون ضمن مصاف أفضل 50 منتخباً على حساب كل من كوستاريكا وغانا.

وحقق منتخب مصر فوزين متتاليين على نظيره التوجولى فى الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية المُقبلة ورفع رصيده إلى 1432 نقطة بعدما كان فى رصيده 1420 قبل التوقف الدولى.

وكان مجاهد اجتمع فى وقت سابق مع شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، وأكد له أن اتحاد الكرة سيواصل جهوده من أجل مساندة المنتخب الأولمبي لخوض فترة إعداد مثالية استعدادا لأولمبياد طوكيو من أجل تقديم أداء مشرفا يليق بالكرة المصرية ويتناسب مع أحلام وطموحات جماهيرها.

من جانبه وجه الكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي شكره إلى المهندس احمد مجاهد ولجنة تسيير الأعمال باتحاد الكرة مؤكدًا أن المنتخب الأولمبي سيبذل قصارى جهده خلال هذه المرحلة من أجل الاستعداد بشكل جيد للمشاركة في الأولمبياد .

وأكد أن الجميع سيكون على قلب رجل واحد من أجل الوصول لأعلى معدلات الجاهزية الفنية والبدنية لتحقيق نتائج مبهرة في الأولمبياد القادم بغية تحقيق انجاز جديد يليق بسمعة وتاريخ الكرة المصرية.

Advertisements
الجريدة الرسمية