رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بث مباشر من داخل استاد السلام.. كواليس ما بعد مباراة الأهلي مع البنك

فيتو
Advertisements
كشف الزميل محمد أبو علي محرر قسم الرياضة بجريدة "فيتو"، خلال بث مباشر على الصفحة الرسمية للبوابة على "فيسبوك" من داخل ملعب الأهلي WE السلام كواليس ما بعد مباراة الاهلي مع البنك الأهلي في لقاء اليوم.

ووصف الحالة التي ظهر عليها اللاعبون ومجلس إدارة النادي الأهلي عقب التعادل المخيب لآمال أبناء القلعة الحمراء، كما رصد ردود فعل الجهاز الفني ولاعبي البنك الأهلي وحالة السعادة التي سيطرت عليهم عقب خطف نقطة من بطل أفريقيا خلال آخر موسمين. 


وأشار الزميل محمد أبو علي إلى أنه شعر بوجود أجواء احتفالية من قبل جماهير القلعة الحمراء قبل اللقاء، وذلك لاحتفال المتواجدين بلقب دوري أبطال أفريقيا العاشر في تاريخ النادي، الذي حصده الأهلي قبل أيام قليلة وهو ما تسرب داخل نفوس اللاعبين من حالة من عدم التركيز وإضاعة الفرص السهلة.


وحرص فريق البنك الأهلي على إقامة ممر شرفي للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والجهاز الفني، بعد تتويج الفريق بلقب دوري أبطال إفريقيا للموسم الثاني على التوالي والمرة العاشرة في تاريخه.

وأهدى لاعبو البنك الأهلي أثناء الممر الشرفي لاعبي الأهلي باقات ورد، تقديرًا للإنجاز الكبير الذي حققه الفريق بعد الاحتفاظ بدوري الأبطال والوصول إلى النجمة العاشرة.

وانتهى لقاء النادي الأهلي وفريق البنك الأهلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب السلام في لقاء مؤجل من الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

هدف الأهلي
وأحرز محمد مجدي قفشة الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 48 من زمن الشوط الثاني.

هدف التعادل للبنك الأهلي
وسجل كريم بامبو هدف التعادل لفريق البنك الأهلي في شباك الأهلي في الدقيقة 85 من زمن اللقاء.

شوط المباراة الأول
وشهدت الدقيقة 10 فرصة للأهلي من خلال تمريرة من عمرو السولية داخل منطقة الجزاء تصل لجونيور اجايي لكنه لم يسيطر على الكرة وتخرج من أمامه إلى خارج الملعب.

وشن البنك الأهلي هجمة خطيرة على مرمى الأهلي في الدقيقة 13 عن طريق تسديدة قوية من فادي فريد يتصدى لها على لطفي لتخرج ركنية لنادي البنك.

وأنقذ الزنفلي حارس مرمى البنك الأهلي في الدقيقة 17 هدفا مؤكدا من كهربا عن طريق عرضية من السولية داخل منطقة الجزاء يقابلها كهربا بضربة رأس يتصدى لها الزنفلي.

وفي الدقيقة 41 أرسل بدر بانون عرضية داخل منطقة جزاء البنك الأهلي يقابلها أجايي بضربة راس لكن تخرج على يسار الزنفلي حارس البنك الأهلي إلى خارج الملعب.

شوط المباراة الثاني
وفي بداية الشوط الثاني سدد موسى دياوارا تسديدة قوية على مرمى علي لطفي ولكنها تمر خارج الملعب.
وفي الدقيقة 82 سدد عمرو السوليه تسديدة من خارج منطقة الجزاء تخرج أعلى مرمى البنك الأهلي إلى خارج الملعب.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية