رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بث مباشر.. مباراة يوفنتوس وأودينيزي بالدوري الإيطالي

يوفنتوس وأودينيزي
يوفنتوس وأودينيزي
يخوض نادي يوفنتوس الإيطالي مواجهة قوية أمام نظيره أودينيزي في المباراة التي تقام علي ملعب "الفريولي"، ضمن إطار مباريات الجولة الرابعة والثلاثون من الدوري الإيطالي الممتاز.


بث مباشر.. مباراة يوفنتوس وأودينيزي

ويحل يوفنتوس بقيادة مدربه أندريا بيرلو ضيفا على نادي أودينيزي بقيادة مدربه لوكا جوتي،في المباراة التي تنطلق في السادسة مساء اليوم الأحد.

ويحتل يوفنتوس المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 66 نقطة، جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل فى 9 مباريات والهزيمة في 5 مباريات، بينما فى الجهة المقابلة فإن نادي أودينيزي يحتل المركز الحادي عشر برصيد 39 نقطة، حققها من الفوز في 10 مباراة والتعادل في 9 مباريات والهزيمة في 14 مباراة.


وحقق نادي يوفنتوس الفوز في ثلاث مباريات والتعادل فى مباراة واحدة في آخر خمس جولات خاضها الفريق فى الكالتشيو، بينما حقق نادي أودينيزي الفوز فى مباراتين فقط في أخر خمس جولات لعبها الفريق فى الدوري الإيطالي.

تنقل مباراة يوفنتوس وأودينيزي عبر قناة beIN Sports 3،حيث يتولى التعليق على المباراة محمد بركات.

زعمت العديد من التقارير، أن يوفنتوس سيطيح بأندريا بيرلو من قيادة الفريق، حتى لو فاز بالكأس وضمن مقعدًا مؤهلًا إلى دوري أبطال أوروبا.

كما أكدت التقارير أن أليجري هو المرشح الأول لخلافة بيرلو في مقعد المدير الفني، نظرا لسجله المميز مع البيانكونيري في الماضي.

وقالت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، إن أليجري شوهد، أمس الخميس، في تورينو، وهو دليل آخر على عودته إلى يوفنتوس بعد عامين من الإقالة.

وأشارت إلى أن أليجري لا يزال يمتلك منزلاً في تورينو، ويلعب ابنه كرة القدم في فريق مقره بالمدينة التي تحتضن نادي يوفنتوس.

نهائي الكأس


أعلنت السلطات الإيطالية، عن عودة الجمهور إلى المدرجات يوم 19 مايو المقبل، لحضور مباراة يوفنتوس وأتالانتا في نهائي كأس إيطاليا.

عدد الجماهير


وقال أندريا كوستا، وكيل وزارة الصحة الإيطالية، إنه سيسمح للجمهور بالتواجد في المباراة، وسيصل عدد الحضور إلى 20% من سعة الملعب.

وأضاف كوستا: "تدرس الصحة بروتوكولًا للسماح للجماهير بالوصول إلى الستاد وحضور الحدث بأمان، مع الاحترام الكامل لمعايير مكافحة كورونا".

يذكر أن المباراة ستقام على ملعب تريكولوري، قبل الجولة الأخيرة من مباريات الدوري الإيطالي.

الدوري الهولندي


وتعود مباريات الدوري الهولندي لكرة القدم بداية من الجولة المقبلة لتقام بدون جماهير، وذلك بعدما قررت الحكومة عدم مواصلة الاختبار التجريبي الذي عُمِل به في الأسبوع الماضي، وذلك بعدما سُمِح للجماهير للعودة بشكل جزئي للملاعب شريطة تقديم نتيجة اختبار سلبية لفيروس كورونا مسبقا.

وقال إريك جودي، مدير كرة القدم الاحترافية في الاتحاد الهولندي، ويان دي يونج، رئيس رابطة الدوري الهولندي، اليوم الخميس في بيان مشترك "هذا القرار مخيب للآمال. كل شيء سار بشكل جيد خلال الجولة الماضية".
Advertisements
الجريدة الرسمية