رئيس التحرير
عصام كامل

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

تشيلسي ومانشستر سيتي
تشيلسي ومانشستر سيتي
يبحث فريق مانشستر سيتي في لقاء اليوم السبت أمام تشيلسي، عن الانتصار وحصد النقاط الثلاث من أجل مواصلة مشواره الإيجابي في مسابقة الدوري الإنجليزي والاقتراب أكثر من حصد اللقب الذي فشل في التتويج به في العام الماضي.


البث المباشر

"مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بث مباشر اليوم 08-05-2021 في الدوري الانجليزي"
 
مانشستر سيتي يخوض لقاء اليوم قادما من انتصار ساحق على كريستال بالاس في البريميرليج يبتعد أكثر بالصداة ويكون على أعتاب خطوات من حسم اللقب.

تكرار لنهائي دوري الأبطال

الجميع في انتظار مشاهدة مباراة مانشستر سيتي اليوم أمام تشيلسي, حيث أنه صورة مبكرة من نهائي دوري الأبطال,

أبناء الإسباني بيب جوارديولا يخوضون لقاء اليوم بمعنويات في السماء بعد بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ النادي عقب تجاوز عقبة باريس سان جيرمان وصيف النسخة الأخيرة لدوري الأبطال، وستكون مباراة اليوم هي تجربة قوية ومثيرة قبل النهائي الذي سيجمع مانشستر سيتي بمواطنه الإنجليزي تشيلسي، علما بإنها المرة الثالثة التي يتقابل فيها فريقين من إنجلترا بنهائي دوري الأبطال، المرة الأولى كانت في نسخة 2008 والتي فاز بها مانشستر يونايتد على حساب تشيلسي بركلات الترجيح، والمرة الثانية كانت في نسخة 2019 والتي فاز بها ليفربول على حساب توتنهام هوتسبير بثنائية نظيفة.


ويعول المدرب الإسباني بيب جوارديولا في لقاء اليوم على إمكانيات وقدرات النجم الجزائري رياض محرز الذي يسير بصورة ممتازة مع المان سيتي واستطاع أن يقود الفريق للتتويج بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية بجانب التأهل للنهائي بعدما أحرز هدفي مباراة الإياب في مرمى باريس سان جيرمان وأيضا أحرز هدفا في فوز فريقه في لقاء الذهاب، وتوج رياض محرز مؤخرا بجائزة أفضل لاعب في جولة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب تنافس شرس وقوي مع نجولو كانتي نجم تشيلسي وروبن دياز مدافع مانشستر سيتي وكاي هافيرتز نجم تشيلسي.

ترتيب مانشستر سيتي

يعتلي المان سيتي قمة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 80 نقطة بعدما فاز في 25 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر في 4 مباريات، وأحرز الفريق 71 هدفا وتلقت شباكه 24 هدفا.


تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام تشيلسي

حراسة المرمي: إديرسون مواريش
الدفاع: كايل والكر - جون ستونر - روبين دياز - جواو كانسيلو
الوسط: رودري - إلكاي جندوجان - كيفن دي بروين
الهجوم: رياض محرز - برناندو سيلفا - فيل فودين

تاريخ مواجهات الفريقين

ألتقى مانشستر سيتي مع تشيلسي في 165 لقاء على مر التاريخ في كل المسابقات، فاز مانشستر سيتي في 58 مباراة، وفاز تشيلسي في 67 مباراة، وتعادل الفريقان في 40 مباراة.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام مانشستر سيتي

حراسة المرمى: إدوارد ميندي
الدفاع: رييس جاميس – تياجو سيلفا – كورت زوما – بن تشيلويل
الوسط: نجولو كانتي – جورجينيو - حكيم زياش –ماسون مونت
الهجوم: تامي إبراهام – تيمو فيرنر
الجريدة الرسمية