رئيس التحرير
عصام كامل

بث مباشر.. مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في قمة الدوري الإنجليزي

مباراة ليفربول ومانشستر
مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد
بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد التي تنطلق في الخامسة والنصف عصر اليوم الأحد، على ملعب أولد ترافورد، في قمة مباريات الجولة الـ34 بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.


القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وستكون القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم، عبر قناتي «بي إن سبورتس بريميوم HD1»، و«بي إن سبورتس 4K»، ويتولى التعليق على المباراة التونسي عصام الشوالي.

«فيتو» تقدم بثا مباشرا للمباراة، التي يقودها طاقم تحكيم إنجليزي بقيادة الحكم الدولي مايكل أوليفر. 

ويبحث فريق ليفربول عن تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، في الموسم المقبل، والصعود للمربع الذهبي.

فيما يحاول مانشستر يونايتد مطاردة مان سيتي، متصدر الترتيب، وإن كان من الصعب تحقيق اللقب، فيتمنى لاعبو الشياطين الحُمر الحفاظ على وصافة ترتيب البريميرليج.

ترتيب مانشستر يونايتد وليفربول

ويخوض فريق مانشستر يونايتد مواجهة ليفربول وفي رصيده 67 نقطة، محتلا المركز الثاني، ومتأخرا بفارق 13 نقطة عن مانشستر سيتي متصدر الترتيب بـ80 نقطة، فيما يحتل فريق فريق ليفربول قبل مباراة اليوم ضد مانشستر يونايتد، المركز السادس، وفي رصيده 54 نقطة، على بُعد 7 نقاط من فريق تشيلسي رابع الترتيب، حيث خاض البلوز مباراة أكثر، ويامل محمد صلاح ورفاقه في تحقيق الفوز فقط على اليونايتد، أملا في تقليص فارق النقاط إلى 4 فقط، مع بقاء 4 مواجهات على نهاية الموسم الحالي.

واقتحمت جماهير مانشستر يونايتد أرضية ملعب أولد ترافورد قبل ساعات من مباراة الفريق ضد ليفربول في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وطالبت جماهير مانشستر يونايتد بخروج ملاك النادي الحاليين وبيعه اعتراضا على طريقة إدارتها للنادي.

فيما واصل محمد صلاح تألقه في الدوري الإنجليزي رغم تراجع نتائج فريقه، حيث أحرز هدفًا جديدًا ليواصل المنافسة على صدارة هدافي المسابقة، مع ختام الجولة الـ33 من البريميرليج.

وأضاف صلاح هدفًا جديدًا بعدما هز شباك نيوكاسل يونايتد في الجولة الثالثة والثلاثين، ليصبح على بعد هدف من هاري كين لاعب توتنهام المتصدر برصيد 21 هدفًا، والذي فشل في التسجيل في تلك الجولة خلال مواجهة فولهام، كذلك زميله الكوري الجنوبي سون هيونج مين.

جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الثالثة والثلاثين
هاري كين، توتنهام: 21 هدفًا.

محمد صلاح، ليفربول: 20 هدفًا.

برونو فرنانديز، مانشستر يونايتد: 16 هدفًا.

سون هيونج، توتنهام: 15 هدفًا.

باتريك بامفورد، ليدز يونايتد: 14 هدفًا.

كالفيرت لوين، إيفرتون: 14 هدفًا.

جيمي فاردي، ليستر سيتي: 13 هدفًا.

ألكسندر لاكازيت، أرسنال: 13 هدفًا.

أولي واتكينز، أستون فيلا: 12 هدفًا.

إيلكاي جوندوجان، مانشستر سيتي: 12 هدفًا.
الجريدة الرسمية