رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بث مباشر مباراة ليفربول وريال مدريد

ليفربول وريال مدريد
ليفربول وريال مدريد
تتجه الأنظار في التاسعة مساء نحو مباراة ريال مدريد مع نظيره ليفربول، بملعب آنفيلد، اليوم الأربعاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة ريال مدريد وليفربول في الذهاب
وانتهت مباراة الذهاب في مدريد، بفوز الميرينجي 3-1، لتصبح فرصة أفضل في العبور إلى نصف النهائي على حسب الريدز.

البث المباشر لمباراة ليفربول وريال مدريد
شاهد من هنا

ونشر الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، التشكيل المتوقع للفريقين في مباراة اليوم، والذي جاء كالتالي:

ليفربول: "أليسون - روبرتسون - فيليبس - كاباك - أرنولد - فينالدوم - فابينيو - تياجو - ماني - جوتا - صلاح".

ريال مدريد: "كورتوا - ميندي - ميليتاو - ناتشو - أودريوزولا - كاسيميرو - كروس - مودريتش - أسينسيو - فينيسيوس - بنزيما".

موقف المباراة
يحتاج ليفربول الإنجليزي إلى انتفاضة كبرى عندما يستقبل ريال مدريد الإسباني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم بعد الخسارة ذهاباً 1 – 3.

في ملعب أنفيلد الذي سيكون خاليا من أي ضجيج لا يمكن لفريق ليفربول في حال أراد أن يحقق "ريمونتادا" جديدة في مسابقة دوري أوروبا، أن ينتظر شيئاً من جماهيره لكي يستلهم منها قصة نجاح، وقلب خسارة الذهاب أمام ريال مدريد.

ويسعى ليفربول لبلوغ المربع الذهبي للمسابقة الأوروبية الأعرق، للمرة الثالثة في الأعوام الأربعة الأخيرة، ولكن عليه بداية أن ينتظر من مدربه الألماني يورجن كلوب خطة ناجحة تقود إلى إقصاء أحد عمالقة الكرة الإسبانية.

كلوب
ودخل كلوب تاريخ ليفربول من بابه الواسع، بعدما قاده إلى تتويجه السادس بالكأس الأوروبية المرموقة في عام 2019، وإلى أوّل لقب في الدوري الممتاز في عام 2020 بعد 30 عاماً من الانتظار. غير أن هذا المدرب صاحب الشخصية الفذّة، لم يكن قادراً على منع سقوط فريقه من أعالي القمم هذا الموسم.

فقبل 7 مباريات على نهاية البريميرليج، خسر ليفربول لقبه، حيث يتأخر في المركز السادس بفارق 22 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي.

وبات أمله في ضمان مكان ببطولة دوري الأبطال الموسم المقبل يتوقف على التتويج بهذه الكأس، لكن على الفريق أن يفكر أولاً في تعويض الهزيمة الكارثية بثلاثية ذهاباً أمام ريال مدريد على ملعب «ألفريدو دي ستيفانو».

ولكن خسارة ليفربول أمام ريال ليست بقساوة الخسارة ذهاباً أمام مواطنه برشلونة (صفر - 3) قبل عامين في نصف النهائي، وذلك قبل أن يزور النادي الكاتالوني ملعب أنفيلد في أمسية ستبقى خالدة في الأذهان كأجمل الذكريات الكروية للفريق الإنجليزي حين تمكن من قلب تخلفه إلى فوز برباعية نظيفة، في طريقه لإحراز اللقب.
Advertisements
الجريدة الرسمية