Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 22 يونيو 2021...12 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بث مباشر.. مباراة برشلونة أمام ليفانتي بالدوري الأسباني

رياضة برشلونة وليفانتي
برشلونة ضد ليفانتي

يوسف شعبان

يحل فريق رشلونة ضيفا ثقيلاً على نظيره ليفانتي، في المباراة التي تقام على ستاد سيوتات دي فالنسيا، ضمن لقاءات الجولة السادسة والثلاثين للدوري الإسباني.



موقع فيتو يقوم بعمل بث مباشر للمباراة، التي في تقام فى تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

برشلونة يسعي لانتزاع الصدارة

فشل برشلونة في انتزاع صدارة الليجا بعدما تعادل مع أتلتيكو مدريد سلبيا في الجولة الماضية، إلا أن الفريق الكتالوني مازال يمتلك فرصة المنافسة على لقب البطولة وخاصة بعد تعادل ريال مدريد مع إشبيلية في لقاء أمس الأول، برشلونة يحتاج إلى الفوز بكل مبارياته القادمة مع تعثر ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في أي لقاء من المباريات الثلاث القادمة من أجل حسم لقب الليجا، وأن كانت فرصة أتليتكو مدريد في حصد اللقب هي الأقوى والأوفر حظا وخاصة وأنه مصير في يده.

موقف برشلونة 

تنتظر جماهير البارسا بشدة مشاهدة مباراة برشلونة اليوم, خاصة وأن العملاق الكتالوني يتواجد حاليا في المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا برصيد 75 نقطة بفارق الأهداف عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني وبفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة برصيد 77 نقطة، برشلونة شارك في 35 مباراة، حقق الفوز في 23 لقاء وتعادل في 6 مباريات وخسر في 6 مباريات وأحرز الفريق 80 هدفا وتلقت شباكه 33 هدفا.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام ليفانتي

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن

في خط الدفاع: رونالد أراوخو - كليمون لونجليه - أوسكار مينجويزا

في خط الوسط: جوردي ألبا - بيدري - سيرجيو بوسكيتس - فرينكي دي يونج - سيرجينيو ديست

في خط الهجوم: أنطوان جريزمان - ليونيل ميسي


تاريح مواجهات برشلونة أمام ليفانتي

تقابل الفريقان من قبل في 29 مباراة، فاز برشلونة في 22 مباراة، وفاز ليفانتي في 3 مباريات، وتعادل الفريقان في 4 مباريات، أحرز برشلونة 86 هدفاً في شباك ليفانتي، بينما تمكن فريق ليفانتي من إحراز 32 هدفاً في شباك البارسا.

ليفانتي وتحسين موقفه بالدوري

في الجانب الأخر يتطلع ليفانتي صاحب الأرض في لقاء اليوم إلى تحقيق نتيجة إيجابية تساهم في تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري، ليفانتي استطاع أن يخرج بنتيجة التعادل أمام ديبورتيفو ألافيس في الجولة الماضية بهدفين لمثلهم، وابتعد خطوة عن صراع الهبوط واقترب من منطقة وسط الجدول.

ليفانتي يتواجد حاليا في المركز الرابع عشر برصيد 39 نقطة بعدما فاز في 9 مباريات وتعادل في 12 لقاء، وخسر في 14 لقاء، وأحرز الفريق 40 هدفا وتلقت شباكه 50 هدفا.

تشكيل ليفانتي المتوقع أمام برشلونة

حراسة المرمى: ايتور فرنانديز

خط الدفاع: خورخي ميرامون، سيرجيو بوستيجو ريدوندو، روبن فيزو، كارلوس كليرك

خط الوسط: خوسيه كامبانيا، نيكولا فوكيفيتش، جونزالو ميليرو، ميكائيل مالسا

خط الهجوم: إينيس بردهي، خوسي لويس موراليس

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements