رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بث مباشر.. مباراة الزمالك وبيراميدز

الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز
تتجه أنظار عشاق كرة القدم المصرية، مساء اليوم الأحد، صوب استاد القاهرة الدولي، الذي يستضيف مواجهة الزمالك وبيراميدز في مواجهة قوية بالدوري المصري، ضمن منافسات الجولة الـ19.


بث مباشر لمباراة الزمالك وبيراميدز

تنقل «فيتو» بث مباشر لمباراة الزمالك ضد بيراميدز، حيث يحتل الأبيض صدارة ترتيب الدوري برصيد ٤٠ نقطة، بينما يحل بيراميدز في المركز الثالث برصيد ٣٠ نقطة.


موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة.

ويسعى كارتيرون المدير الفني للزمالك لتوسيع الفارق مع منافسه الأهلي الذي يحتل المركز الثاني برصيد ٣٧ نقطة ومباراتين مؤجلتين، واستغلال سقوط الأحمر بالتعادل أمام الجونة في آخر مبارياته.

وعلى الجانب الآخر يسعى بيراميدز للفوز على الزمالك في مباراة اليوم والدخول للمنافسة على اللقب في ظل تواجد نجوم من الطراز الأول مع الفريق أمثال عبد الله السعيد ورمضان صبحي وأحمد فتحي.

وحسم التعادل الإيجابي نتيجة لقاء الدور الأول بين الفريقين، وأحرز هدف الفريق الوحيد في اللقاء مصطفى محمد المعار حاليا لجالطة سراي التركي.

وتقابل الزمالك مع بيراميدز في 6 مباريات بجميع البطولات، فاز الأبيض في ٣ مواجهات وتعادل في مواجهتين وفاز بيراميدز في لقاء وحيد.

ويعتلي مصطفى محمد هداف مواجهات الزمالك أمام بيراميدز برصيد ٣ أهداف، بينما يأتي التونسي فرجاني ساسي والمغربي أشرف بن شرقي خلفه برصيد هدفين لكل منهما.

وسجل فريق الزمالك ١١ هدفاً في شباك بيراميدز خلال تاريخ مواجهات الفريقين في جميع البطولات، بينما تلقت شباكه ٥ أهداف.

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة الفرنسي كارتيرون، عن قائمة الزمالك.

وضمت القائمة ٢١ لاعبا وهم:
حراسة المرمى:  محمود جنش، محمد عواد وأحمد نادر السيد
في الدفاع: محمود علاء ، محمد عبدالغني، محمود حمدي الونش ، أحمد فتوح ، حازم إمام  وحمزة المثلوثي .
في الوسط: فرجاني ساسي  ، طارق حامد  ، يوسف أوباما، محمد أشرف روقا، إسلام جابر، محمود عبدالعزيز، أحمد سيد زيزو، محمود عبدالرازق شيكابالا  وأشرف بن شرقي .
في الهجوم: سيف الدين الجزيري، حميد أحداد ومروان حمدي.

وأعلنت اللجنة التي تتولى إدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز، عدم صدور أي قرار رسمي في الفترة الأخيرة بتعيين مشرف على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وأكدت اللجنة أن ما يتم تداوله في الفترة الحالية حول تعيين مشرف على فريق الكرة، مجرد شائعات ولا أساس له من الصحة.

Advertisements
الجريدة الرسمية