رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بث مباشر.. مباراة إشبيلية وفالنسيا في الدوري الإسباني

فريق إشبيلية
فريق إشبيلية
يواجه فريق إشبيلية نظيره فالنسيا خلال المباراة التي تقام على ستاد رامون سانشيز بيزخوان، ضمن لقاءات الجولة السادسة والثلاثون للدوري الإسباني، في تمام الساعة السابعة مساء.

بث مباشر مباراة اشبيلية وفالنسيا
وتقدم "فيتو" بث مباشر مباراة اشبيلية وفالنسيا ضمن لقاءات الجولة السادسة والثلاثون للدوري الإسباني. 


مازال يمتلك فريق إشبيلية فرصة التتويج بلقب الليجا في حالة تحقيق الانتصار في اللقاءات القادمة مع تعثر أتلتيكو مدريد وريال مدريد وبرشلونة في مباراتين، إشبيلية قدم مباراة ممتازة أمام ريال مدريد في الجولة الماضية كان على أعتاب الفوز باللقب إلا أن النادي الملكي أدرك التعادل في الثواني الأخيرة من اللقاء، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن الفوز وحصد النقاط الثلاث للحفاظ على فرصه في التتويج باللقب.

وفي المقابل يخوض فالنسيا لقاء اليوم بمعنويات عالية بعدما استعاد الفريق سكة الانتصارات بالفوز على بلد الوليد في الأسبوع الماضي ليتجاوز عقبة الهزيمة من برشلونة في الجولة قبل الماضية، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد النقاط الثلاث للزحف للأمام وإنهاء المسابقة في مركز يليق بإمكانيات الفريق.

يقع إشبيلية في المركز الرابع برصيد 71 نقطة بعدما فاز في 22 لقاء وتعادل في 5 مباريات وخسر في 8 مباريات، وأحرز الفريق 51 هدفا وتلقت شباكه 29 هدفا، بينما يتوقع فالنسيا في المركز الثالث عشرة برصيد 39 نقطة بعدما فاز في 9 مباريات وتعادل في 12 لقاء وخسر في 14 مباراة، وأحرز 46 هدفا وتلقت شباكه 51 هدفا.

موعد مباراة إشبيلية وفالنسيا والقنوات الناقلة لها
تقام مباراة إشبيلية وليفانتي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة إشبيلية وفالنسيا عبر موقعنا يلا شوت توداي وbeIN Sports HD 1 بتعليق خليل البلوشي.

تشكيل إشبيلية المتوقع أمام فالنسيا
حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: خيسوس نافاس - كوندي - دييجو كارلوس - اسكوديرو

خط الوسط: راكيتيتش - فرناندو - جوردان

الهجوم: سوسو - لوك دي يونج - أوكامبوس

تشكيل فالنسيا المتوقع أمام إشبيلية
حراسة المرمى: يسبر سيليسن

الدفاع: أليساندرو فلورينزي – هوجو جيامون – مختار دياكابي – خوسيه لويس جايا

الوسط: فيران توريس – داني باريخو – فرانسيس كوكلين – كارلوس سولير

الهجوم: جونسالو جيديش – رودريجو مورينو
Advertisements
الجريدة الرسمية