رئيس التحرير
عصام كامل

بث مباشر.. مباراة إشبيلية وأتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني

الدوري الإسباني
الدوري الإسباني
بث مباشر لمباراة إشبيلية وأتلتيك بيلباو، والتي تقام في تمام الساعة التاسعة مساء، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين للدوري الإسباني، في المباراة التي تقام على استاد رامون سانشيز بيزخوان. 


 
ويرفع إشبيلية في لقاء اليوم شعار لا بديل عن الفوز من أجل التمسك بحظوظه في المنافسة على لقب الدوري الإسباني حتى الرمق الأخير، فريق إشبيلية يخوض لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة عقب الانتصار في لقاء الجولة الماضية على غرناطة بهدفين لهدف.

ويبحث الفريق عن نقاط اللقاء، أولا لتأمين المركز الرابع وثانيا للحفاظ على حظوظه في المنافسة على لقب الليجا ولا سيما وأنه لديه لقاء ناري في الأسابيع القادمة أمام ريال مدريد وقد يكون لقاء حسم الدوري لأحد الفرق.

ويحتل إشبيلية المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 70 نقطة بعدما شارك الفريق في 33 لقاء، حقق الفوز في 22 لقاء، وتعادل في 4 مباريات وخسر في 7 مباريات، وأحرز الفريق 49 هدفا وتلقت شباكه 26 هدفا.

تشكيل إشبيلية المتوقع أمام أتلتيك بيلباو


حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: خيسوس نافاس - كوندي - دييجو كارلوس - اسكوديرو
خط الوسط: راكيتيتش - فرناندو - جوردان

الهجوم: سوسو - لوك دي يونج - أوكامبوس

موعد مباراة أشبيلية وأتلتيك بيلباو والقنوات الناقلة لها


وتنطلق صافرة مباراة أشبيلية وأتلتيك بيلباو في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي لجرينيتش، وتذاع مباراة أشبيلية وأتلتيك بيلباو عبر يلا شوت توداي وbeIN Sports HD 1 بتعليق أحمد عبده.

ويعاني أتلتيك بيلباو في الآونة الأخيرة تراجع النتائج على الرغم من تقديم اللاعبين لأداء قوي، ويتطلع الفريق الكتالوني في الخروج من كبواته الأخيرة وتحقيق النقاط الثلاث من أجل التقدم للأمام في جدول ترتيب الليجا والتمسك بفرص التواجد بمركز مؤهل للدوري الأوروبي في الموسم المقبل.

ويتواجد أتلتيك بيلباو في المركز العاشر بجدول ترتيب الليجا وفي جعبته 42 نقطة بعدما شارك الفريق في 33 لقاء، حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 12 لقاء، وخسر في 11 لقاء، وأحرز الفريق 43 هدفا وتلقت شباكه 36 هدفا.

تشكيل أتلتيك بيلباو المتوقع أمام إشبيلية


حراسة المرمى: أوناي سيمون

خط الدفاع: يوري - إنيجو مارتينيز - أوناي نونيز - دي ماركوس
خط الوسط: ميكيل فيسيجا - أوناي فينسيدور

خط الوسط الهجومي: أليكس بيرنجوير - مونايين - ويليامز

خط الهجوم: راؤول جارسيا
الجريدة الرسمية