Advertisements
Advertisements
الجمعة 16 أبريل 2021...4 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بث مباشر.. مانشستر يونايتد أمام غرناطة في الدوري الأوروبي

رياضة احتفال لاعبي مانشستر يونايتد بالهدف الثاني أمام مانشستر سيتي
مانشستر يونايتد

محمد سيد

بات متابعي بطولة الدوري الأوروبي على موعد مع مباراة قوية من مانشستر يونايتد وغرناطة في أو قوى منافسات الدور ربع النهائي من البطولة، فريق غرناطة ومانشستر يونايتد تأهلا للدور الحالي من البطولة بعد أداء رائع ومميز في المراحل السابقة من عمر المنافسة.


مانشستر يونايتد


فريق مانشستر يونايتد بعد أن ودع دوري أبطال أوروبا وانتقل للدوري الأوروبي ظن الجميع أن الفريق لن يستمر طويلا في البطولة الأوروبية، إلا أن الشياطين الحمر قدموا مباريات نارية واستطاع الفريق أن يطيح بريال سوسيداد الإسباني من دور الـ32 بالفوز عليه في لقاء الذهاب برباعية دون رد، قبل أن يتعادل سلبيا في لقاء الإياب.


وفي دور الـ16 قدم مانشستر يونايتد مباراة نارية أمام ميلان الإيطالي، فبعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، قدم الفريق الإنجليزي مباراة نارية في لقاء الإياب وحقق الفوز في إيطاليا بهدف دون رد، ليطيح الفريق بالعملاق الإيطالي من البطولة، ويحلم بتخطي عقبة غرناطة من أجل استكمال مشواره في البطولة الأوروبية والمنافسة على اللقب.


 

وفي المقابل نجد أن غرناطة أيضا قدم مباريات في البطولة الأوروبية وجاء في المرتبة الثانية بجدول ترتيب مجموعته برصيد 11 نقطة بفارق نقطة عن بي إس في إيندهوفن، وفي دور الـ32 قدم مباراة قوية أمام نابولي الإيطالي وحقق الفوز في الذهاب بهدفين دون رد، قبل أن يخسر لقاء الإياب بهدفين لهدف.


وفي دور الـ16 كان أمام مواجهة سهلة أمام مولده النرويجي وحقق الفوز في الذهاب بهدفين دون رد، قبل أن يخسر في الإياب بهدفين لهدف، ليتأهل للدور ربع النهائي من البطولة ويستكمل مشواره الأوروبي، ويتطلع في لقاء اليوم إلى تقديم أفضل أداء أمام مانشستر يونايتد وتحقيق فوز مريح ولا سيما وأن المباراة ستقام على ملعبه.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements