رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بث مباشر ريال مدريد ضد غرناطة

ريال مدريد
ريال مدريد
يحل ريال مدريد ضيفًا على غرناطة مساء اليوم الخميس ضمن مواجهات الدوري الإسباني " الليجا" ويسعي ريال مدريد لتحقيق الفوز للحفاظ علي فرصته في المنافسة علي لقب الليجا بعد فوز المتصدر أتلتيكو مدريد  أمام ريال سوسيداد أمس الأربعاء.


بث مباشر 
البث المباشر لمباراة ريال مدريد ضد غرناطة من الرابط 

ترتيب الدوري الإسباني
ويتصدر أتلتيكو مدريد قمة الدوري الاسباني برصيد 80 نقطة، يليه برشلونة برصيد 76 نقطة، ثم ريال مدريد برصيد 75 نقطة، ويليهم إشبيلية في المركز الرابع برصيد 74 نقطة، فيما يحتل غرناطة المركز العاشر برصيد 45 نقطة.

موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة
تنطلق مباراة ريال مدريد وغرناطة في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وغرناطة
تذاع مباراة ريال مدريد وغرناطة عبر قنوات beIN sports HD1، وbeIN sports 1 HD premium.

كشفت تقارير صحفية أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا قرر تحقيقا من أجل اتخاذ إجراءات انضباطية ضد ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس بسبب محاولات إطلاق دوري السوبر الأوروبي.

وكان 12 ناديا حولوا تأسيس دوري السوبر قبل استجابة كل الأندية، باستثناء ريال وبرشلونة ويوفنتوس، لضغوطات وانتقادات وإعلان التراجع.

وأكد اليويفا في بيان : "تم تعيين مراقبين من لجنة القيم والانضباط باليويفا لبدء تحقيقات انضباطية بخصوص المخالفة المحتملة للإطار القانوني لليويفا عن طريق ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس فيما يتعلق بإطلاق المشروع المسمى بدوري السوبر".

أصدرت الأندية الثلاثة المستمرة في بطولة دوري السوبر ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس بيانًا، للتعليق على البيان الأخير للاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وكان اليويفا أعلن، في بيان رسمي، عودة 9 أندية من المؤسسين للسوبر ليج إلى بطولات الاتحاد الأوروبي، كما فرض عليها عقوبات مخففة.
Advertisements
الجريدة الرسمية