رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بثنائية كريم مصطفى.. المقاولون يفوز على الجونة وديا

المقاولون ضد الجونة
المقاولون ضد الجونة

قاد كريم مصطفى فريق المقاولون العرب للفوز على الجونة بهدفين لهدف في المباراة الودية التي جمعتهما استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز.



المشرف على الكرة يتابع المباراة


وحرص المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون والمشرف العام على الكرة بالنادي، على متابعة أحداث مباراة المقاولون والجونة الودية، في ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري في الجولة الـ17 للدوري.

أهداف مباراة المقاولون والجونة الودية


وتقدم المقاولون بهدف في الشوط الأول للمباراة الودية أمام الجونة عن طريق كريم مصطفى من متابعة لتسديدة أحمد الشيمي من ضربة جزاء، والذي تصدى لها حارس الجونة، ثم أضاف كريم مصطفى الهدف الثاني للذئاب في الشوط الثاني من ضربة جزاء بينما أحرز علي زعزع "مواليد 2001" هدف الجونة.

ترتيب المقاولون في الدوري 


ويحتل المقاولون العرب المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 15 نقطة، بعدما خاض 16 مباراة حقق الفوز في 4 مباريات والتعادل في ثلاث لقاءات والخسارة في 9 مباريات.

وكان المهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، المشرف العام على الكرة بالنادي، كشف عن أسباب تراجع نتائج وأداء المقاولون العرب الموسم الحالي، مقارنة بالموسم السابق وأسباب بيع طاهر محمد طاهر وسيف الجزيري.

وخسر المقاولون أمام غزل المحلة بهدف نظيف، ضمن الجولة الـ 16 لتعد الهزيمة التاسعة للفريق خلال الموسم الجاري.

أسباب التراجع 


وأرجع المهندس محمد عادل فتحي تراجع نتائج الفريق في مشواره بالدوري هذا الموسم للبداية، ووجود إصابات كورونا في صفوف الفريق وتعرض الصفقات الجديدة لإصابات وعدم تأقلمهم السريع مع الفريق بسبب تلك الإصابات سواء كورونا  أو الإصابات العضلية .

الأمل قائم 


وشدد المشرف العام على الكرة بالمقاولون في تصريحات لشاشة قناة أون تايم سبورتس مؤخرا إن الأمل قائم والنتائج غير مرضية في مشوار الفريق بالدوري، إلا أن وجود عدد كبير من اللاعبين الذين حققوا المركز الرابع الموسم الماضي بالدوري يجعلهم قادرين على العودة.

رحيل طاهر والجزيري 


وأوضح أن رحيل طاهر محمد طاهر للنادي الأهلي وسيف الدين الجزيري لنادي الزمالك، كان لا بد منه خاصة مع رغبة الثنائي في الانضمام لناد آخر وطموحهما.

وشدد أن الفريق خسر هذا الموسم في 6 لقاءات خلال وجود سيف الدين الجزيري علاوة على أن النادي كان يرغب في فرصة احتراف طاهر محمد طاهر خارجي، وذلك ردا على سؤال حول تأثر الفريق برحيل الثنائي.

Advertisements
الجريدة الرسمية