رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بثنائية قاعود وفادي.. البنك الأهلي يفوز على أسوان ودياً

البنك الأهلي يفوز
البنك الأهلي يفوز على أسوان ودياً
انتهت منذ قليل المباراة الودية التي جمعت فريقي البنك الأهلي وأسوان علي الملعب الفرعي باستاد القاهرة بفوز فريق البنك الأهلي بهدفين للاشيء بتوقيع كل من محمد قاعود وفادي فريد. 


ودفع خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي، بعدد كبير من اللاعبين على مدار شوطي اللقاء للاطمئنان على الحالة الفنية للاعبين.


 
ويستعد فريق البنك الأهلي لمواجهة الزمالك في ٢٦ أبريل الجاري في المباراة المؤجلة من الدور الأول ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ولعب البنك الأهلي مباراة ودية جمعته بفريق المرج، يوم الأربعاء الماضي، وانتهت بفوز البنك الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.




الهدف من المباراة
وتأتي هذه المباراة ضمن برنامج المباريات الودية المقررة من قبل خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي خلال فترة التوقف قبل مباراة الزمالك المؤجلة من الدور الأول من مسابقة الدوري المصري الممتاز والمقرر إقامتها 26 أبريل الجاري. 

أهداف البنك الأهلي 
وأحرز أهداف البنك الأهلي كريم بامبو وفادي فريد ومحمد مجدي. 

وشهدت المباراة عودة محمد بسيوني للمشاركة في المباريات من جديد بعد التعافي من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية.

آخر مباراة للبنك الأهلي
وفي نفس السياق خسر فريق البنك الأهلي من وادي دجلة بأربعة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء الماضي بإستاد السلام في افتتاح مباريات الفريق بالدور الثاني من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أهداف اللقاء 
وافتتح وادي دجلة أهداف المباراة في الدقيقة الثانية عن طريق اللاعب محمد هلال، ليرد البنك الأهلي في الدقيقة ٢١ عن طريق لاعبه أحمد علي كامل وينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي ١-١.

وسجل محمد هلال لوادي دجلة الهدف الثاني في الدقيقة ٧٦، ليرد البنك الأهلي بعد ٣ دقائق ويسجل هدف التعادل في الدقيقة ٧٩، ليتمكن محمد هلال مرة أخرى من إحراز هدف الفوز من ركلة جزاء في الدقيقة ٨٨ من عمر اللقاء ويسجل هاتريك في المباراة، وفي الوقت بدل الضائعة سجل اللاعب أحمد عطيف الهدف الرابع لوادي دجلة. 

تشكيل البنك الأهلي
"محمود الزنفلي وعاصم صلاح ومحمد دبش ومحمد مصطفي ميدو وإستيريلا ومحمد فتحي وأحمد علي كامل وأحمد ياسين وموسى دياوارا ومحمود قاعود ومحمد المثناني".

Advertisements
الجريدة الرسمية