Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 18 مايو 2021...6 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بثنائية بنزيما.. ريال مدريد يفوز على قادش ويتصدر الدوري الإسباني

رياضة بنزيما
بنزيما

أسامة حافظ

عاد ريال مدريد لطريق الانتصارات، بالفوز بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف خلال مواجهة قادش، مساء أمس الأربعاء، في إطار منافسات الجولة 31 من الليجا.

وسجل لريال مدريد، كريم بنزيما هدفين؛ الأول في الدقيقة 30 من ركلة جزاء، والثاني في الدقيقة 40، كما سجل أودريوزولا في الدقيقة 33.


وبهذا الانتصار يرفع ريال مدريد رصيده لـ70 نقطة في صدارة جدول الترتيب بشكل مؤقت، متساويًا في عدد النقاط مع أتلتيكو مدريد، بينما تجمد رصيد قادش عند 36 نقطة في المركز الثالث عشر.

دوري السوبر الأوروبي

وكانت رابطة البطولة المستحدثة "دوري السوبر الأوروبي"، علقت اليوم الأربعاء، على انسحاب الأندية الإنجليزية من المسابقة الانفصالية.

وقالت الرابطة في بيان، إنها "ستركز الآن على جهود "إعادة تشكيل المشروع".

 انسحاب الأندية

وأضاف البيان، "رغم الإعلان عن انسحاب الأندية الإنجليزية التي اضطرت لاتخاذ مثل هذه القرارات بسبب الضغط عليها، فإننا مقتنعون بأن اقتراحنا يتماشى تماما مع القوانين واللوائح الأوروبية".

وتابع، "بالنظر إلى الظروف الحالية، سنعيد النظر في أنسب الخطوات لإعادة تشكيل المشروع، مع الأخذ في الاعتبار دائما أهدافنا المتمثلة في تقديم أفضل تجربة ممكنة للجماهير مع تعزيز مدفوعات التضامن لمجتمع كرة القدم بأكمله".


الأندية المتبقية

الأندية المتبقية في دوري السوبر هي "ريال مدريد، أتلتيكو مدريد، وبرشلونة من إسبانيا، وإنتر ميلان، ميلان، ويوفنتوس من إيطاليا.

وكانت تقارير إيطالية أشارت إلى أن إنتر قد يكون أول ناد إيطالي ينسحب من البطولة المستحدثة، وسابع نادي يفعلها.

كانت الأندية الإنجليزية الـ 6 (مانشستر يونايتد، ليفربول، أرسنال، توتنهام، مانشستر سيتي، وتشيلسي)، أعلنت انسحابها من دوري السوبر الأوروبي الانفصالي يوم الثلاثاء.

ومانشستر سيتي هو أول ناد ترك المسابقة الجديدة، بعدما ذهبت جماهيره، إلى ملعب الاتحاد، وهاجمت إدارة النادي بسبب المشاركة في تأسيس دوري السوبر الأوروبي.

وبذلك أصبح المشروع في مهب الريح بعد 48 ساعة من إطلاقه، حيث جعل حالة من الانقسام تضرب الكرة الأوروبية الأيام الماضية.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements