رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بايرن ميونخ يغسل أحزانه الأوروبية بالفوز على فولفسبورج 2/3

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ
تمكن فريق بايرن ميونخ من استعادة نغمة الانتصارات بفوز ثمين خارج أرضه على حساب فولفسبورج (3-2)، اليوم السبت، في الجولة الـ29 من الدوري الألماني.


أهداف المباراة

أهداف بايرن ميونخ سجلها جمال موسيالا "ثنائية" وتشوبو موتينج في الدقائق 15، 24، 37، فيما أحرز فوت فيجورست وماكسيميليان فيليب هدفي فولفسبورج في الدقيتين 35 و54.

ترتيب الفريقين

بهذه النتيجة، عزز بايرن ميونخ صدارته لجدول ترتيب البوندسليجا برصيد 68 نقطة، مبتعدًا عن مطارده لايبزيج بفارق 7 نقاط، فيما توقف فولفسبورج عند 54 نقطة في المركز الثالث.

تفاصيل اللقاء

ووصل بايرن بأول فرصة في غضون 3 دقائق عبر تسديدة أطلقها تشوبو موتينج، تصدى لها الحارس كوين كاستيلس.

وجاء الرد سريعًا من الذئاب بتسديدة من باكو داخل منطقة الجزاء، تصدى لها نوير ببراعة.

وبعد مرور نصف ساعة على بداية المباراة، اخترق موسيالا منطقة جزاء الذئاب، مراوغًا أكثر من لاعب قبل أن يسدد كرة فشل الحارس كاستيلس في التعامل معها، لتصطدم بيده وتتحول إلى داخل الشباك.

ومع انتصاف الشوط الأول، عزز تشوبو موتينج تقدم بايرن بهدف ثانٍ بعدما استغل كرة سقطت من يد حارس فولفسبورج، ليضعها بسهولة في المرمى الخالي.

وحاول ساني صيد شباك أصحاب الأرض بتسديدة بعيدة المدى، لكن كرته مرت بجوار القائم.

وأهدى مولر زميله ساني تمريرة حريرية داخل منطقة الجزاء، لكن الأخير أطاح بها أعلى المرمى.

وعاد ساني لإهدار فرصة جديدة بعدما تبادل الكرة مع مولر، الذي أعادها إليه من جديد داخل المنطقة، لكن الجناح الألماني سددها بيمناه بعيدًا عن المرمى.

وتمكن فولفسبورج من تقليص النتيجة بعدما استغل تمريرة خاطئة من مولر، تحولت إلى هجمة مضادة أنهاها فيغورست بتسديدة أرضية زاحفة داخل الشباك.

وسرعان ما أفسد موسيالا فرحة فولفسبورج بهدفه، وذلك بتوقيعه على الهدف الثاني له والثالث للبايرن بعدما قابل عرضية مولر بضربة رأسية متقنة استقرت في الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف (3-1).

وباغت فولفسبورج ضيفه بهدف مبكر مع بداية الشوط الثاني بعد عرضية قابلها فيليب بلمسة مباشرة، مقلصًا النتيجة مجددًا لأصحاب الأرض.

وواصل ساني إهدار الفرص البافارية بعد تلقيه تمريرة بينية من تشوبو موتينج، ليقابلها بتسديدة أرضية زاحفة مرت بجوار القائم.

وتصدى نوير لفرصة هدف محقق من تسديدة أرضية زاحفة أطلقها فيغورست من قلب منطقة الجزاء.

ورد كاستيلس على نوير بمنع ديفيز من الوصول لمرماه بعدما اخترق الأخير منطقة جزاء فولفسبورج وأطلق تصويبة قوية، حولها الحارس لركنية.

وكاد البديل روسيلون أن يعادل النتيجة لأصحاب الأرض بعدما انطلق بالكرة حتى منطقة جزاء بايرن، لكنه سدد أرضية زاحفة مرت بجوار القائم الأيسر، لتنتهي المباراة بفوز الضيوف (3-2).

الخروج الأوروبي

وكان بايرن ميونخ قد ودع دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي على يد باريس سان جيرمان الفرنسي.
Advertisements
الجريدة الرسمية