Advertisements
Advertisements
السبت 6 مارس 2021...22 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بامبو الزمالك يقترب من الانتقال للجونة

رياضة كريم بامبو
كريم بامبو

محمد الجبالي


اقترب لاعب الزمالك كريم بامبو من الانتقال لنادي الجونة لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة حيث أكدت مصادر مسئولة بنادي الزمالك أن الساعات القليلة الماضية شهدت اتصالات بين مسئولي الناديين لإتمام الصفقة خاصة بعدما رفض اللاعب الانتقال لنادي البنك الأهلي وفقا لما تم الاتفاق عليه في وقت سابق.

وأوضحت المصادر أن المفاوضات الحالية تدور حول المقابل المادي الذي سيحصل عليه الزمالك نظير انتقال الصفقة ومؤكدا على ان الساعات القليلة المقبلة ستشهد الإعلان رسميا عن الصفقة بكافة التفاصيل.

وكان مسئولي البنك الأهلي قد اتفقوا مع الزمالك على استعارة الثنائي مصطفي فتحي وكريم بامبو ولكن انتقال فتحي الى سموحة ويقترب بامبو من اللعب للجونة .

اظهار أخبار متعلقة



على جانب آخر اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته ظهر اليوم الإثنين استعدادا لمواجهة الجونة غدا الثلاثاء.

ويستضيف الزمالك منافسه الجونة في الخامسة مساء الثلاثاء بملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.

وعقد البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبين على هامش المران الجماعي في حضور عبد الحليم علي مدير الكرة، للحديث حول مباراة الجونة.

وأدى لاعبو الفريق مرانا خفيفا لتفادي تعرضهم للإجهاد، والذي شهد تنفيذ بعض الجمل الفنية التي يسعى المدير الفني لتنفيذها.
وكشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن قائمة الفريق لمواجهة الجونة المقرر لها غدا الثلاثاء على استاد بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الثامنة للدوري الممتاز.

وجاءت قائمة الفريق كالتالي:
حراسة المرمى: محمد أبوجبل – محمد عواد
خط الدفاع: محمد عبدالغني – محمود حمدي الونش – عبدالله جمعة – أحمد فتوح – حازم إمام – حمزة المثلوثي – حسام عبدالمجيد
خط الوسط: فرجاني ساسي -طارق حامد – يوسف إبراهيم أوباما – إسلام جابر – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – محمد أوناجم – محمود عبدالرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي – حسين فيصل
خط الهجوم: مصطفى محمد – أسامة فيصل


Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements