Advertisements
Advertisements
الأربعاء 24 فبراير 2021...12 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بالفيديو | مفاجآت في تشكيل الزمالك أمام الجونة.. وموقف ساسي ومصطفى محمد من المشاركة

رياضة

محمد الجبالي / عدسة أحمد خالد

يخوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء مباراة مهمة أمام الجونة في الجولة الثامنة من مباريات بطولة الدوري لهذا الموسم على ملعب بتروسبورت.

ويدخل الزمالك هذه المباراة وهو في المركز الثاني برصد 16 نقطة حصل عليها من 6 مباريات حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في مباراة واحدة بينما يدخل الجونة المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 15 نقطة حصل عليها من 7 مباريات حيث فاز في أربعة وتعادل في ثلاثة.
وسبق للفريقين اللعب معا 11 مباراة من قبل في الدوري بدءا من عام 2009 وحتى الآن ومباراة اليوم تعتبر الثانية عشر حيث سبق للزمالك الفوز في 6 مباريات وتعادل الفريقان في 4 لقاءات وفاز الجونة في مباراة واحدة كانت في عام 2011.

ويدخل الزمالك مباراة اليوم وهدافة اللاعب إمام عاشور برصيد 3 أهداف بينما هداف الجونة هو والتر بواليا المنتقل حديثة للنادي الأهلي ويملك 3 أهداف أيضا.

ويتصدر الفائز في مباراة اليوم بطولة الدوري خاصة بعد تعادل الأهلي والبنك الأهلي أمس الأول وارتفاع رصيد الأحمر إلى 17 نقطة محتلا بها قمة الجدول.




أمام بخصوص التشكيل خوض الزمالك به مباراة اليوم فهناك بعض المفاجأت التي يمكن أن تحدث وفقا للمران الأخير الذي خاضه الزمالك بملعبه بميت عقبة حيث من المقرر أن يعود حازم إمام لقيادة الجبهة اليمنى بدلا من حمزة المثلوثي وسيعود شيكابالا للاعب أساسيا في الجبهة اليسرى أمام أحمد فتوح.

وبالنسبة لموقف الثنائي فرجاني ساسي ومصطفي محمد العائدان لقائمة الفريق بعد طول غياب فمن المتوقع أن يجلسا على دكة البدلاء للاستفادة بهم في الشوط الثاني وأن كانت فرصة مشاركة مصطفي محمد في التشكيل الأساسي أكبر من فرجاني ساسي وأن حدث ذلك فسيكون على حساب أحمد سيد زيزو.

ويعتمد البرتغالي ياتشيكو المدير الفني للزمالك على سياسة الإعلان عن التشكيل الأساسي في المحاضرة الأخيرة قبل المباراة ولذلك من المتوقع وفقا للمتابعة لتدريبات الفريق الأخيرة أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبو جبل في حراسة المرمى وحازم إمام في الجبهة اليمنى واحمد فتوح في اليسرى والونش مع محمد عبد الغني في الارتكاز بخط الدفاع.

وفي الوسط يوجد طارق حامد وإمام عاشور وشيكابالا وزيزو وأمامهم يوسف أوباما مع أشرف بن شرقي.. وفي حالة البدء باللاعب مصطفي محمد كرأس حربة سيكون على حساب زيزو.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements