رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالفيديو.. مفاجآت جديدة في تشكيل الزمالك أمام المصري.. وأسرار استبعاد خماسي الفريق

فيتو
يخوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء مباراة مهمة في الدوري أمام فريق المصري البورسعيدي في إطار مباريات الجولة السابعة.

يدخل الزمالك هذه المباراة ورصيده 13 نقطة حصل عليها من 5 مباريات، بينما يدخل المصري المباراة ورصيده 6 نقاط حصل عليها من 6 مباريات.

تشكيل المصري في مباراة اليوم ربما يشهد مشاركة 3 لاعبين سابقين في الزمالك، وهم أحمد رفعت وكاسونجو كابونجو ومحمد عنتر.

وشهدت قائمة الزمالك لهذه المباراة استبعاد 5 لاعبين، هم: "مصطفى محمد، وفرجاني ساسي، وجنش، وحميد أحداد، وحازم إمام".

وجاء استبعاد مصطفى وساسي للمباراة الرابعة على التوالي بسبب عدم الانتظام في التدريبات وأزمة الاحتراف للاعب مصطفى محمد وتجديد العقد للاعب فرجاني ساسي، بينما تم استبعاد الثنائي حميد أحداد وجنش بسبب عدم اكتمال جاهزيتهما بسبب الإصابة الأخيرة التي لحقت بهما، وفي المقابل تم استبعاد اللاعب حازم إمام، وذلك في إطار السياسة الجديدة التي يتبعها باتشيكو بتجرِبة أكثر عدد من اللاعبين استعدادًا للمواجهات المقبلة المستمرة.



وبذلك يكون التشكيل الأقرب للزمالك في مباراة المصري اليوم يتكون من: محمد أبو جبل في حراسة المرمى، وفي الجبهة اليمنى يوجد حمزة المثلوثي وفي الدكة أحمد عيد وفي الجبهة اليسرى أحمد فتوح، وفي الارتكاز الونش ومحمد عبد الغني حيث تشير التوقعات إلى استمرار محمود علاء على دكة البدلاء وفي حالة المشاركة سيكون على حساب اللاعب محمد عبد الغني.

أما وسط الملعب فسيكون طارق حامد وإمام عاشور وأمامهما زيزو وأوباما وبن شرقي وشيكابالا، وربما يتم الدفع بلاعب آخر في الجبهة اليسرى بدلًا من شيكابالا، وذلك وفقًا لرؤية المدير الفني باتشيكو في المحاضرة الأخيرة قبل المباراة.

ولن يجازف المدرب باتشيكو باللاعب عمر السعيد من بداية المباراة بسبب عدم اكتمال شفائه حيث خرج من مباراة طلائع الجيش الأخيرة وهو مصاب ولذلك ستكون هناك أدوار هجومية متنوعة للثلاثي بن شرقي وزيزو وأوباما في حالة عدم اللعب بمهاجم صريح، وهي الأدوار التي تم تجرِبتها في الشوط الثاني من لقاء الطلائع بعد خروج عمر السعيد للإصابة.

Advertisements
الجريدة الرسمية