Advertisements
Advertisements
السبت 6 مارس 2021...22 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بالفيديو.. مصر تتأهل للدور قبل النهائي بهدف قاتل في شباك المغرب

رياضة

محمود معوض - تامر احمد- تصوير:أحمد فريد


حقق المنتخب المصري فوزا صعبا على نظيره المغربي، بهدف نظيف في المباراة التي تقام على ملعب بورت جنتيل ضمن مباريات ربع نهائى بطولة أمم أفريقيا 2017.

وشهدت انطلاقة المباراة، حذر من لاعبي الفريقين وانحصرت الكرة في وسط الملعب، قبل أن يهدر أحمد المحمدى فرصة التقدم بالهدف الأول للفراعنة، بعد أن تهيأت الكرة له داخل منطقة جزاء الفريق المغربي إلا أنه سددها في أجساد اللاعبين بالدقيقة 6.

وأنقذ منير المحمدي حارس منتخب المغرب، مرمى فريقه من هدف مؤكد إثر تسديدة رائعة من محمود تريزيجيه لاعب منتخب مصر بالدقيقة 15.

ويسيطر لاعبو منتخب مصر على الكرة ولكن بشكل سلبي، ومع الدقيقة 34 يهدد رومان سايس لاعب منتخب المغرب مرمى عصام الحضري بكرة تمر أعلى العارضة.

وفى الدقيقة 37 يتعرض مروان محسن لاعب منتخب مصر للإصابة بعد تدخل عنيف، ليحل بدلا منه أحمد حسن كوكا.

مع انطلاق الشوط الثانى، أنقذ منير المحمدي حارس منتخب المغرب، مرمى فريقه من هدف مؤكد إثر تسديدة رائعة من محمد صلاح لاعب منتخب مصر بالدقيقة 49.

ورد عصام الحضرى حارس المنتخب المصرى، بإنقاذ مرمى فريقه من هدف مؤكد إثر كرة عرضية من لاعب منتخب المغرب بالدقيقة 54.

وأنقذت العارضة مرمى منتخب مصر من هدف مؤكد إثر تسديدة قوية من لاعب منتخب المغرب بالدقيقة 57، ثم يهدر لاعب المغرب فرصة هدف مؤكد، بعدما فشل بشكل غريب في تسديد الكرة داخل منطقة جزاء منتخب مصر بالدقيقة 60.

وكاد أن يتسبب أحمد حجازى لاعب منتخب مصر في هدف بطريق الخطأ، إثر كرة عرضية من لاعب منتخب المغرب ترتد برأسه ولكنها تمر بجانب القائم بالدقيقة 68.

بينما واصل منير المحمدي حارس منتخب المغرب التألق، وإنقاذ مرمى فريقه من هدف مؤكد إثر تسديدة رائعة من محمد صلاح لاعب منتخب مصر بالدقيقة 75، بعد تمريرة خادعة من عبد الله السعيد.

وفي الدقيقة 87، يخطف محمود عبد المنعم "كهربا" هدفا قاتلا بعد استغلاله عرضية من ضربة ركنية، ليتأهل الفراعنة إلى الدور قبل النهائي لمواجهة منتخب بوركينا فاسو.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements