رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. صفقات الزمالك الجديدة في يناير

فيتو
مازال ملف المفاوضات الخاصة بالتعاقدات الجديدة لفريق الكرة بالزمالك مفتوحا، حيث تم الاستقرار على المراكز التي يرغب البرتغالي باتشيكو المدير الفريق للفريق في دعمها خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.




وفقا لمصادر فيتو فإن باتشيكو مدرب الزمالك طلب التعاقد مع لاعب في مركز الدفاع ليكون جاهز للعب والمشاركة في أي وقت مع الثلاثي محمود علاء والونش ومحمد عبد الغني وذلك في ظل عدم الاعتماد على اللاعب محمد عبد السلام بشكل أساسي ورغبة اللاعب في الرحيل في شهر يناير الجاري .

المفاوضات في هذا المركز تتركز على اللاعب أسامة جلال مدافع انبي حيث من المتوقع وفقا للمصادر أن تكون هناك صفقة تبادلية مع انبي مقابل ضم اللاعب مصطفي فتحي بعد الاستقرار على الجوانب المالية.

وفي مركز خط الوسط الذي طلب تدعيمه المدرب يوجد مفاضلة بين محمد مجلي لاعب المقاولون العرب ومحمد عبد العاطي لاعب وادي دجلة حيث بدأت بالفعل المفاوضات مع الناديين لمعرفة الشروط المالية وهل هناك صفقة تبادلية أم لا.

ويرى المدرب باتشيكو ضرورة وجود لاعب في مركز خط الوسط جاهز للمشاركة في أي وقت مع اللاعبين الموجودين حاليا في ظل المشوار الطويل للبطولة الإفريقية والدوري المحلي .


اظهار أخبار متعلقة



ويعتبر مركز خط الهجوم هو الأكثر صداعا للجهاز الفني وإدارة النادي في ظل اقتراب حسم مصير اللاعب مصطفي فتحي والسماح له بالرحيل حيث يركز الزمالك على التعاقد مع حسام حسن مهاجم سموحة ولكن ربما الشروط المالية المبالغ فيها من جانب رئيس سموحة المهندس فرج عامر تقف عائق دون إتمام الاتفاق إلا اذا تم التوافق حول المبلغ المالي المطلوب مع صفقة أخرى إعارة تذهب الى انبي من مجموعة اللاعبين الذين سمح لهم الجهاز الفني بالرحيل في يناير.

وفي حالة عدم إتمام الاتفاق مع حسام حسن ستكون فرصة التعاقد مع مهاجم أفريقي جديد كبيرة للغاية وذلك في حالة رحيل اللاعب المغربي محمد أوناجم حيث ينتظر الزمالك وصول أي عرض خارجي للاعب خلال هذه الفترة من أجل التعاقد مع مهاجم أفريقي جديد.

ومن المتوقع أن تشهد الأيام القليلة المقبلة مزيد من الوضوح بالنسبة للصفقات الجديدة واللاعبين المعارين من الزمالك للخارج قبل انتهاء فترة القيد الشتوية.


الجريدة الرسمية