رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالفيديو.. شعبان: المحال «كنز» للترسانة.. وهذه رسالتي لمرشحي الشواكيش

فيتو

أكد شريف شعبان، المرشح لمنصب العضوية تحت السن ضمن قائمة فريد أبوالدهب في انتخابات الترسانة التي تجري غدا الجمعة، أنه قرر خوض الانتخابات بحثًا عن التغيير في النادي، مؤكدًا أنه استقر على قائمة أبوالدهب لأنه لمس منهم رغبة كبيرة في خدمة قلعة الشواكيش، خاصة أن القائمة تضم خبرات كبيرة في كل المجالات. 

وأضاف شعبان خلال استضافته بصالون «فيتو» الرياضي، أن المجلس المؤقت الذي يدير النادي حقق معجزة بتسديد 2 مليون جنيه من الديون المتراكمة على النادي، معربًا عن ثقته في قدرة تلك القائمة على تغيير الأوضاع السيئة بعد شهر واحد من الانتخابات.

وبسؤاله حول أزمة المحال الموجودة بسور النادي وكيفية استغلالها، صرح شعبان بأن المحال عقودها انتهت وتم وضع خطة استثمارية لاستغلال تلك المحال.. ومن المتوقع أن تدر للنادي 500 ألف جنيه في الشهر الواحد خلال الفترة المقبلة لتغطي نفقات ورواتب العاملين التي تصل إلى 350 ألف جنيه مضيفا بأن تلك المحال «كنز» للنادي، كما فجر شعبان مفاجأة بإعلانه أن المجلس المرقت حصل على موافقة الجهة الإدارية على إنشاء 7 محال جدد بسور النادي ويتبقى موافقة الحي فقط للبدء في عمليات الإنشاء.

وانتقد شعبان قيام بعض المرشحين بالتطاول على قائمة فريد أبوالدهب بسبب تأييد حسن فريد للقائمة، مؤكدا أن فريد من حقه تأييد من يراه مناسبا لقيادة قلعة الشواكيش، كما أن قائمة أحمد جبر يدعمها سيد جوهر أحد رموز النادي، نافيا تماما ما يتردد عن أن فريد يمول الدعاية الانتخابية للقائمة.

وأضاف شعبان أنه في حالة عدم توفيق فريد أبوالدهب والنجاح في الانتخابات فإنه ليس لديه مشكلة في العمل مع أحمد الشبيني أو مصطفى الكيلاني أو الإعلامية ماجدة محمود المرشحين للرئاسة، مؤكدا أن الفترة المقبلة ستشهد إنشاء الصالة المغطاة للألعاب الرياضية بالنادي بعد وعد من عماد البناني المدير التنفيذي لوزارة الرياضة بوضعها ضمن الخطة الإنشائية للوزارة.

واختتم شعبان تصريحاته بأنه في طريقهم لاسترداد أرض أكتوبر، حيث فتحو خطوط اتصال مع المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزارة خلال توليه وزارة الإسكان، مطالبا مرشحي انتخابات نادي الترسانة باحترام الآخرين واحترام النادي الكبير مضيفا بأنها منافسة شريفة في خدمة الشواكيش، كما أكد أن النادي أمانة في يد أعضاء الجمعية العمومية للنادي مطالبا إياهم باختيار مجلس منسجم يقود النادي نحو مستقبل أفضل.

الجدير بالذكر أن قائمة أبوالدهب تضم كلا من صلاح عبد الفتاح نائبا للرئيس، وأيمن علي أمينا للصندوق ، وأحمد بهاء سلمان ووليد رمضان ومحمد إمام وكرم محم للعضوية فوق السن، وشريف شعبان ومحمد طارق السعيد وأحمد ماهر أبوالخير ومؤمن شاكر عبدالفتاح ومحمد الشاذلي للعضوية تحت السن.
Advertisements
الجريدة الرسمية