Advertisements
Advertisements
الأحد 7 مارس 2021...23 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بالفيديو.. تفاصيل اللحظات الأخيرة في أزمة احتراف مصطفى محمد

رياضة

محمد الجبالي / عدسة وفاء حسن


أزمات اللاعب مصطفى محمد مهاجم الزمالك لا تتوقف في ظل إصرار اللاعب على خوض تجربة الاحتراف الخارجي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وتكشف "فيتو" في السطور التالية آخر تطورات أزمة اللاعب مع النادي وعروض الاحتراف الخارجية حيث أكدت مصادر مسئولة داخل النادي أن نادي سانت إتيان الفرنسي أرسل بالأمس عرضا جديدا لنادي الزمالك يطلب فيه شراء اللاعب مقابل 5 ملايين دولار كاش وهو العرض الذي رفضته إدارة الزمالك وبسببه أصدر المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة التي تدير النادي خلال هذه الفترة بيان رسمي أكد فيه أن كرامة الزمالك أهم من ملايين سانت إتيان.

وأوضحت المصادر أن اللاعب مصطفى محمد تواجد في النادي حتى ساعة متأخرة من مساء أمس حيث طلب من مسئولي الزمالك الموافقة له بالاحتراف في سانت إتيان الفرنسي بعد وصول العرض الجديد وهو ما رفضه مسئولي النادي خاصة وأن أحد مسئولي النادي الفرنسي خرج في إحدى القنوات المصرية واتهم مسئولين في الزمالك بطلب عمولات من الصفقة وهو ما أثار غضب لجنة الزمالك وجعلها تتخذ الإجراءات القانونية بسبب ذلك.


ولاقى توقيت إصدار بيان الزمالك بالأمس انتقادات بسبب قيام إدارة الزمالك بنشره في موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري ولذلك لم يلقى الاهتمام الإعلامي المطلوب.

ووفقا للمصادر فإن كل ما اثير خلال الساعات القليلة الماضية بخصوص انتقال اللاعب مصطفى محمد الى فريق جالطة سراي التركي غير صحيح رغم وجود عرض من النادي التركي ولذلك ربما تشهد الساعات القليلة المقبلة قرار حاسم بخصوص اللاعب مصطفي محمد حيث أن كل المؤشرات تسير في اتجاه رحيل اللاعب عن الزمالك بسبب إصراره الكبير على الرحيل وعدم تركيزه مع الفريق رغم أن عمرة مع فريق الزمالك الأول موسم واحد فقط.

ووجه قطاع كبير من جماهير الزمالك انتقادات عنيفة للاعب بسبب موقفة من الرحيل حيث طالب هذا القطاع من إدارة النادي ترك اللاعب للرحيل لأنه لن يقدم للزمالك أي جديد في حالة استمراره بسبب عدم تركيزه مع الاستفادة ماديا من قيمة صفقة رحيله لحل العديد من الأزمات المادية سواء الخاصة بفريق الكرة أو بباقي اللعبات.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements