Advertisements
Advertisements
الأربعاء 12 مايو 2021...30 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بالفيديو.. الزمالك يدفع 5.5 مليون يورو لـ ساسي ويحصل على 11 مليون دولار من مصطفى محمد

رياضة أخر أخبار الزمالك
أخر أخبار الزمالك

محمد الجبالي / عدسة هدير صالح

تعتبر مباراة الزمالك المقبلة في دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم 6 مارس المقبل أمام الترجي التونسي في ملعب رادس بمنزلة الفرصة الأخيرة للمدرب البرتغالي باتشيكو حيث تشير كل التوقعات والمعلومات التي حصلت عليها "فيتو " إلى أن أي نتيجة غير إيجابية سيحققها الفريق في هذه المباراة ستكون بمنزلة نقطة الانطلاقة لإحداث تغييرات في الجهاز الفني وربما تطال هذه التغييرات المدرب البرتغالي نفسه أو الجهاز المعاون والإداري أيضا.


ولم يحقق الزمالك أي فوز في دوري المجموعات حتى الآن بل ولم يحرز أي هدف حيث تعادل في أول مباراتين مع مولودية الجزائر وتونجيت السنغالي دون أهداف وأصبح يملك نقطتين فقط وأي نتيجة غير إيجابية في مباراة الترجي التونسي ستصعب من مهمة الفريق في مشوار البطولة.

5.5 مليون يورو لفرجاني ساسي
على جانب آخر ما زالت أزمة تجديد عقد اللاعب التونسي فرجاني ساسي مستمرة وذلك بسبب عدم حسم الموضوع من جانب الزمالك واللاعب في نفس الوقت ولكن المفاجأة الجديدة هي التي أعلنها طارق حشيش المستشار المالي للنادي حيث أكد بأن الزمالك دفع للاعب كامل قيمة تعاقده في السنوات الثلاثة الماضية.

ودفع الزمالك للاعب حتى الآن 5.5 مليون يورو في الثلاث سنوات الماضية وهو ما يتناقض مع كل ما كان يقال بأن المستشار تركي آل شيخ وزير الترفيه السعودي تحمل قيمة انتقال اللاعب من النصر السعودي وقام بدفع قيمة أول موسم من عقده.


ووفقا للمصادر فإن هذا الملف موجود في النيابة العامة حاليا ولا يمكن التكهن بتفاصيله الدقيقة في ظل تناثر المعلومات من وقت إلى آخر في هذا الموضوع .

بيع مصطفي محمد بالتقسيط
وفي موضوع مصطفى محمد ومصيره مع الزمالك عقب انتهاء مدة إعارته مع جالطة سراي التركي ووفقا للعقد الموقع بين الزمالك والنادي التركي فإن الزمالك يعتبر باع اللاعب بمبلغ 6 ملايين دولار ولكن بالتقسيط حيث حصل الزمالك على مليوني دولار قيمة الإعارة لمدة سنة ونصف ويحق للنادي التركي الشراء في نهاية المدة بمبلغ 4 ملايين دولار.

11 مليون جنيه للزمالك



وحول البند الموجود في عقد اللاعب في حالة وصول عرض للزمالك أعلى من 4 ملايين دولار في نهاية مدة الإعارة تؤكد المصادر المطلعة داخل النادي بأنه في هذه الحالة سيكون القرار بيد اللاعب ولكن في النهاية سيحصل الزمالك على نسبة 15 % من قيمة ما بعد البيع من النادي التركي في حالة بيعه لأي نادي آخر بعد ذلك وهو ما يمكن أن يزيد من قيمة المبلغ الذي سيحصل عليه الزمالك إلى 11 مليون دولار منها 6 ملايين من النادي التركي و5 ملايين على الأقل كنسبة 15 % المخصصة للزمالك في حالة بيعه لأي ناد آخر من جانب النادي التركي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements