Advertisements
Advertisements
الأربعاء 21 أبريل 2021...9 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بالفيديو | أبو علي يكشف كواليس ريمونتادا الأهلي أمام المقاولون

رياضة Screenshot_6
أبو علي يكشف كواليس ريمونتادا الأهلي أمام المقاولون

محمد ابو علي - عدسة: عدسة وئام مصطفى

يكشف الزميل محمد أبو علي الصحفي بالقسم الرياضي لفيتو كواليس مباراة الأهلي والمقاولون العرب التي انتهت منذ قليل بالجولة التاسعة لبطولة الدوري الممتاز لكرة والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وكشف أبو علي حالة الغضب التي انتابت جماهير الأهلي بعد الشوط الأول الذي تأخر فيه الأهلي بهدفين دون رد وهجومهم على اللاعبين وحكم اللقاء.

كما كشف محمد أبو علي رد فعل الجماهير والجهاز الفني للأهلي بعد تعادل الاهلي وتقدمه بالهدف الثالث والفوز باللقاء.

وأشهر الحكم محمود ناجي كروت صفراء خمس مرات للنادي الأهلي، كانت من نصيب ياسر إبراهيم في الدقيقة 8 وحمدي فتحي فى الدقيقة 67 وحسين الشحات في الدقيقة 75 ومحمد شريف في الدقيقة 82 وعمرو السولية في الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

في المقابل، نال فريق المقاولون العرب بطاقتين صفراوين فقط، كانتا من نصيب أحمد داود في الدقيقة 36 ومحمد حمدي في الدقيقة 62.

وحقق الأهلي ريمونتادا مثيرة في الفوز على المقاولون العرب 2/3، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على إستاد "الأهلي we السلام" في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز، اليوم الخميس.

وسجل أهداف الأهلي، طاهر محمد طاهر ومحمد شريف وأفشة، بينما سجل باسم علي وسيف الدين الجزيري هدفي المقاولون، ليحقق الأهلي ريمونتادا مثيرة.

وبهذا الفوز يرفع الأهلي رصيده إلى 20 نقطة في صدارة جدول الدوري الممتاز.

وتم استبعاد المدافع المغربي بدر بانون لإصابته بنزلة برد حسبما أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء قبل انطلاق المباراة.

ويستعد الأهلي لخوض مواجهة من العيار الثقيل، عندما يواجه بيراميدز يوم الثلاثاء المقبل، على إستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز، وستكون المواجهة الأخيرة للمارد الأحمر، قبل السفر إلى قطر للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبلين.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements