رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالفيديو.. آخر كلام في ملف تجديد عقد فرجاني ساسي مع الزمالك

فيتو

شهدت الأيام الأخيرة ومنذ نهاية مباراة الزمالك والإسماعيلي في بطولة الدوري حالة من اللغط الشديد بخصوص تجديد عقد فرجاني ساسي نجم الزمالك من خلال بيع تي شيرت اللاعب ومساهمة الجماهير في حملة من أجل جمع المبلغ المطلوب للتجديد للاعب.


ودخل عدد من مسئولي الزمالك على الخط مع الجماهير من خلال صفحاتهم الشخصية مؤيدين للفكرة في المقابل رفض عدد من مسئولي النادي فكرة طرح تي شيرت اللاعب لجمع أموال لتجديد عقده وأكدوا أن الفكرة جيدة ولكن يجب أن تطبق بشكل احترافي لجميع لاعبي الفريق وليس للاعب فقط وأن يكون تنفيذ الفكرة بعيد تماما عن قصة تجديد عقد اللاعب فرجاني ساسي.

وحول أخر تطورات ملف تجديد عقد اللاعب كشفت مصادر من داخل النادي أن أزمة فرجاني ساسي في موضوع التجديد من البداية يتحملها أحد المسئولين السابقين عن الكرة بالنادي والذي أبلغ اللاعب ووكيل أعماله بأن إدارة النادي توافق على تجديد عقد اللاعب مقابل 2 مليون و850 ألف يورو وهو ما نفاه مسئولو الزمالك لـ فيتو حيث أكدوا بأنه لم يتم طرح هذا المبلغ ولم تتم الموافقة عليه من الأساس.





ويتمسك اللاعب ووكيل أعماله بالاتفاق السابق الذي تم مع أحد مسئولي الكرة السابقين بالنادي من أجل تجديد العقد وهو ما يرفضه مسئولو الزمالك حاليا بسبب ضخامة المبلغ وصعوبة توفيره في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي خلال هذه الفترة بالإضافة الى أن إدارة الزمالك ترفض حصول لاعب على مبلغ مالي كبير يصل إلى 50 مليون جنيه في الموسم وهو ما يمكن أن يتسبب في مشاكل داخلية بين لاعبي الفريق الآخرين.

وفي هذا الصدد كشفت مصادر مسئولة بالنادي بأن ملف تجديد فرجاني ساسي أصبح في يد رئيس النادي اللواء المستشار عماد عبد العزيز حيث قام المجلس ممثل في اللجنتين القضائية والتنفيذية بتفويض رئيس النادي في هذا الملف.

ولذلك من المتوقع أن يعقد المستشار عماد عبد العزيز جلسة مع اللاعب في رحلة السنغال لتقريب وجهات النظر من أجل حسم موضوع تجديد عقد اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة بعد أن أصبح مطلب جماهيري.

ويؤكد مصدر آخر من داخل النادي أن الحل الوحيد لتجديد عقد اللاعب بالمبلغ المطلوب هو قيام رجال الأعمال الزملكاوية بتحمل قيمة الفارق بين ما يريده اللاعب وبين ما يقرره الزمالك حتى تتم الصفقة خاصة وأن مساهمات رجال الأعمال مع الأندية ليست بجديدة وموجودة في كل الدول ومشيرا إلى ضرورة أن يتم ذلك بعيدا عن فكرة بيع تيشرت اللاعب كما يرغب البعض.

Advertisements
الجريدة الرسمية