رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديووالصور.. الزمالك يواصل تصدره للدوري بالفوز على الداخلية


حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزًا مستحقًا على الداخلية بهدفين دون رد أحرزهما حمادة طلبة وأحمد عيد عبد الملك، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب السويس، ضمن منافسات الجولة الـ23 بالدوري العام.

سيطر لاعبو الزمالك على معظم مجريات الشوط الأول بفضل تحركات لاعبي خط الوسط وتحديدًا الرباعي أحمد توفيق وإبراهيم صلاح ومعروف يوسف وأيمن حفني.

وظلت سيطرة نجوم الزمالك على مجريات الشوط الأول ولكن بدون فاعلية تذكر على مرمى الفريق الشرطي في ظل التكتل الدفاعى لفريق الداخلية الذي فرضه علاء عبدالعال المدير الفني للداخلية أملا في الخروج بأقل الخسائر من اللقاء.

وفى الدقيقة 29 سدد أيمن حفني كرة على يسار الحارس ولكنها مرت بجوار القائم في الوقت الذي فشل فيه الثنائي أحمد على وخالد قمر في تهديد مرمى المنافس، وانحصر اللعب في وسط الملعب بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني أجري الجهاز الفني للزمالك تغييرا بإشراك أحمد عيد عبد الملك بدلًا من معروف يوسف لتنشيط الخط الأمامي الذي شهد بطئا شديدا بفضل التكتل الدفاعى للداخلية.

في الوقت الذي واصل فيه لاعبو الزمالك إهدار الفرص السهلة بعدما أضاع خالد قمر في بداية الشوط قبل أن يلحق به حازم إمام الذي أهدر هو الآخر انفرادا مؤكدًا.

وفى الدقيقة 61 نجح حمادة طلبة في تسجيل الهدف الأول للزمالك من تسديدة من خارج منطقة الجزاء بعد مراوغة لاعبي الداخلية، قبل أن ينجح أحمد عيد عبد الملك في إحراز الهدف الثاني من ركلة جزاء ليرفع الزمالك رصيده لـ48 نقطة.
الجريدة الرسمية