رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالطبل والمزمار.. فاركو يحتفل بالصعود الأول للدوري الممتاز | صور

فرحة فاركو بالصعود
فرحة فاركو بالصعود للممتاز
شهد إستاد الإسكندرية فرحة مسؤولي نادي فاركو واللاعبين والجهاز الفني وذلك بعد صعود الفريق للدوري الممتاز لأول مرة في تاريخ النادي الذي تم إنشاؤه منذ عشر سنوات. 


وجاء صعود فاركو للممتاز بعد الفوز علي بني عبيد بثلاثة اهداف مقابل لاشئ في المباراة التي أقيمت بإستاد الإسكندرية في الوقت الذي فاز فيه حرس الحدود علي دكرنس بثلاثة أهداف مقابل هدف ليصعد فاركو للدوري الممتاز بفارق الأهداف عن فريق حرس الحدود.

ودخل لاعبو فاركو وجهازهم الفني في حالة من الفرحة الهستيرية عقب إطلاق حكم المباراة صافرته معلنا فوز الفريق السكندري بثلاثة أهداف مقابل لاشئ وصعود الفريق للدوري الممتاز لاول مرة في تاريخ النادي .






كما دخلت جماهير فاركو في حالة من الفرحة واستخدمت المزمار البلدي والطبل في احتفالاتهم بالصعود للدوري الممتاز لاول مرة في تاريخ النادي في الوقت الذي قامت فيه جماهير فاركو بحمل مجدي عبد العاطي علي الاعناق بعد مساهمته في الصعود للممتاز. 

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو بقيادة مجدي عبدالعاطي، رسميا إلي الدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه بعد احتلال قمة المجموعة الثالثة لمسابقة دوري القسم الثاني.

وحسم فاركو التأهل بعد الفوز اليوم علي بني عبيد بنتيجة 3-0 في الجولة الأخيرة للمجموعة الثالثة لمسابقة دوري القسم الثاني بعد منافسة قوية مع حرس الحدود. 

وتشهد المجموعتان الثانية والثالثة لدوري القسم الثاني مجموعتي القاهرة والقناة وبحري والاسكندرية، منافسة من نوع خاص بين أندية الشركات ونظيرتها أندية المؤسسات لحجز تذكرة التأهل عن المجموعتين.

فاركو وكوكاكولا يمثلان أندية الشركات ، فيما يمثل فريقا حرس الحدود والداخلية أندية المؤسسات بعد انحسار المنافسة في المجموعتين بين كل من فاركو وحرس الحدود بالمجموعة الثالثة، وكوكاكولا والداخلية بالمجموعة الثانية.

فاركو يتفوق على حرس الحدود
وتأهل فاركو لمسابقة الدوري الممتاز وذلك بعد ارتفاع رصيده للنقطة 64 متساويا مع حرس الحدود في عدد النقاط في الوقت الذي يسبق فاركو فريق حرس الحدود بفارق الأهداف. 
Advertisements
الجريدة الرسمية