رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالصور.. وزير الرياضة يجتمع بوكلاء الوزارة لمناقشة خطة العمل

فيتو

في ثاني أيام عمله بوزارة الشباب والرياضة بعد أداء اليمين الدستورية، اجتمع المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم الأربعاء، بوكلاء وزارة الشباب والرياضة بديوان عام الوزارة لمناقشة خطة عمل الوزارة المستقبلية فيما يخص تطوير المنشآت الشبابية والبرامج والأنشطة الهادفة لتنمية الشباب في مختلف المجالات.


واستعرض الاجتماع مشروع إنشاء الـ 1100 ملعب خماسي وقانونى ومشروع مركز التنمية الشبابية والرياضية بشبرا الخيمة ومشروع إنشاء 50 مركز شباب بالتعاون مع الصندوق الاجتماعى للتنمية، وتطوير الملاعب المدينة الشبابية بالإسكندرية والغردقة وبيوت الشباب.

كما ناقش الاجتماع مشروع الخيمة الرمضانية المقرر تنفيذها خلال شهر رمضان المبارك، وكذا المسابقات والبرامج والأنشطة الرياضية، ودوري مراكز الشباب لكرة القدم.

وصرح المهندس خالد عبد العزيز بأنه قد تم الانتهاء بصورة كاملة من 212 ملعبا خماسيا مطورة بالنجيل الصناعى داخل مراكز الشباب في مختلف المحافظات، ومتاحة للأعضاء الآن لممارسة لعبة كرة القدم، لافتا إلى أنه جار تسلم 633 ملعبا خماسيا بمراكز الشباب ليصبح إجمالي الملاعب المنتهى من تطوير ها مع نهاية يونيو الجارى 845 ملعبا خماسيا.

وكلف عبد العزيز مارجريت فتحى، رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الشبابية، إعداد تقرير شامل حول مشروع الـ 1000 ملعب خماسي و100 ملعب قانونى منجل صناعيا، يوضح عدد الملاعب التي تم الانتهاء منها وتشغيلها، والملاعب التي جار استكمالها وذلك حتى 30 سبتمبر المقبل.

ووجه وزير الشباب والرياضة في البدء في مشروع تطوير 400 ملعب خماسي منجل صناعيا بداية من أول أكتوبر المقبل والانتهاء منها مع نهاية العام الجارى.

وعرضت رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الشبابية مشروع آخر يعمل بالتوازى مع إنشاء الملاعب يتمثل في تطوير مرافق بعض مراكز الشباب في مختلف المحافظات.
Advertisements
الجريدة الرسمية