Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 15 يونيو 2021...5 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بالصور.. احتفالات لاعبي الأهلى بعيد الفطر المبارك

رياضة received_138636408294340
محمود كهربا

احمد العدوي


حرصت الصفحة الرسمية للنادي الاهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك على نشر صور للاعبي الفريق الأول لكرة القدم خلال احتفالهم بأول أيام عيد الفطر المبارك الذي يوافق اليوم الخميس 12 مايو من العام الحالي 2020.



كهربا والسوليه ومتولى وديانج مع بواليا





ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي  صورة لمحمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأحمر بجوار سيارته أثناء احتفاله با أول أيام عيد الفطر المبارك وكذلك محمود متولي مدافع الفريق الأحمر الذي حرص على الاحتفال بالعيد داخل منزله .





كما نشرت صفحه النادي الأهلي صوره لعمرو السوليه خلال احتفاله بالعيد مع أولاده وكذلك لثنائي الفريق الأحمر الافريقي الكونغولى والتر بواليا والمالي اليو ديانج الذي تواجد في صورة واحدة.

الأهلي يستعد لمباراة صن دوانز

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة فريق صن داونز الجنوب افريقي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا فى المباراة التى سوف تجرى أحداثها على ملعب السلام في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم السبت المقبل.

تاريخ مواجهات الأهلى وصن داونز


وكانت أول مباراة جمعت بين الأهلى وصن كانت في نهائي دوري ابطال افريقيا عام 2001 وتعادل في لقاء الذهاب بجنوب افريقيا بهدف لكل فريق قبل أن يفوز فى لقاء الإياب بالقاهرة بثلاثة أهداف دون رد ليتوج باللقب الإفريقي للمرة الثالثة في تاريخه.


والتقى الأهلي مرة أخرى مع صن دوانز مرة أخرى في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2007 ونجح الأهلى فى التعادل في لقاء الذهاب بجنوب افريقيا يهدف لكل فريق قبل أن يفوز فى لقاء الإياب بالقاهرة بهدفين دون رد ليصعد الى دور المجموعات في نسخه دوري ابطال افريقيا للعام 2007 البطولة التى خسرها الأهلى فى المباراة النهائية أمام فريق النجم الساحلي التونسي بنتيجه 1/3 بمجموع المباراتين.


تجدد الموعد مرة أخرى بين الأهلى وصن داونز في الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا عام 2019 واكتسح الفريق الجنوب افريقي المارد الأحمر في لقاء الذهاب بجنوب افريقيا بخماسية نظيفة قبل أن يفوز الأهلى فى لقاء الإياب بالقاهرة بهدف دون رد ليصعد صن داونز الى نصف نهائي دوري ابطال افريقيا عام 2019 لكنه خسر أمام فريق الوداد المغربي الذي خسر نهائي ذلك العام أمام الترجى التونسي الذى حصد اللقب الإفريقي للمرة الثانية على التوالي والرابعه فى تاريخه عام 2019.



واجه الأهلى صن داونز الجنوب افريقي في الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا فى العام الماضى 2020 وفاز المارد الأحمر بهدفين دون رد في لقاء الذهاب بالقاهرة ثم تعادل في لقاء الإياب بجنوب افريقيا بهدف لكل فريق ليصعد الى الدور نصف النهائي بعد الفوز بمجموع المباراتين بنتيجه 1/3 فى البطوله التى توج بها الشياطين الحمر للمرة التاسعة في تاريخ القلعه الحمراء بعد الفوز على الزمالك فى النهائي بهدفين مقابل هدف.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements