رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالارقام.. نجاح تجربة المعارين في الأهلي والزمالك

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي
نجحت تجربة الإعارات التى أقبل علبها ناديا الأهلى والزمالك في الفترة الأخيرة، وذلك بعدما حقق أكثر من لاعب خرج من القطبين خلال منافسات الموسم الحالي 2020-2021، تألقا واضحا.


عمرو جمال وأحمد ياسر ريان مع الأهلى
ونجح الثنائي عمرو جمال المعار إلى نادي طلائع الجيش واحمد ياسر ريان المعار الى نادى سيراميكا كيلوباترا فى تقديم مستويات مميزة جعلت الثنائي ضمن قائمة العائدين الى القلعه الحمراء بدايه من منافسات الموسم القادم.


ونجح عمرو جمال في إحراز 10 أهداف مع الفريق العسكري هذا الموسم ليقدم اوراق اعتماده من جديد لقيادة خط هجوم الفريق الأحمر خلال منافسات الموسم القادم.


واستطاع أحمد ياسر ريان أن يحرز 12 هدفا مع فريق سيراميكا كيلوباترا هذا الموسم جعلته يحتل صدارة هدافي الدوري الممتاز بالتساوى مع اشرف بن شرقى لاعب الزمالك الذى يحتل الصدارة بنفس عدد الاهداف 12.


لتكون عودة ريان إلى القلعة الحمراء المطلب الاول لدى جماهير النادي الاهلي لزيادة الفاعلية الهجومية للفريق الأحمر مع محمد شريف هداف المارد الأحمر هذا الموسم في جميع البطولات برصيد 13 هدفا.



عمر السعيد ومصطفى فتحى مع الزمالك
خرج ثنائى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مصطفى فتحى وعمر السنيد من القلعه البيضاء حيث تمت إعارة الأول إلى نادى سموحة السكندرى والثانى الى نادي الجونة الساحلى.


ونجح عمر السعيد فى العوده الى التألق مرة أخرى خلال تواجده في صفوف فريق الجونة حيث سجل 6 أهداف خلال 15 مباراة شارك فيها مع النادى الساحلى هذا الموسم جعلته يدخل ضمن حسابات المدير الفني لنادي الزمالك الفرنسي باتريس كاريترون؛ للعودة مجددا إلى القلعة البيضاء بعد انتهاء فترة إعارته بنهاية منافسات الموسم الحالي.

وأعاد مصطفي فتحى اكتشاف نفسه مرة أخرى مع نادى سموحة بعدما أحرز 10 أهداف مع النادى السكندرى هذا الموسم خلال 21 مباراة شارك فيها مع سموحه هذا الموسم ليكون أول اللاعبين المطلوب عودتهم إلى القلعة البيضاء مع بدايه منافسات الموسم القادم.


مصطفى فتحي على رادار بيراميدز والأهلى
الجدير بالذكر أن هناك أنباء إعلامية ترددت خلال الساعات القليلة الماضية تفيد باهتمام الأهلى وبيراميدز بالتعاقد مع مصطفى فتحى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، خاصة أن عقده مع القلعة البيضاء سوف ينتهى بنهاية الموسم القادم.
Advertisements
الجريدة الرسمية