رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالأسماء.. غيابات الأهلي عن مباراة القمة أمام الزمالك

على معلول
على معلول
يتواجد 9 لاعبين داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي متوقع غيابهم عن مباراة القمة أمام الزمالك القادمة المقرر إقامتها مساء يوم الإثنين المقبل على ملعب القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الحادية والعشرين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


غياب معلول وحمدي فتحي وجونيور اجايي للإصابة
وتأكد عدم لحاق الثلاثي علي معلول وجونيور أجايي وحمدي فتحي بمباراة القمة أمام الزمالك القادمة حيث يعاني علي معلول من إصابة بتمزق في العضلة الخلفية تعرض لها أمام فريق بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية في الثامن من شهر فبراير الماضي بينما يعاني حمدي فتحي من إصابته بكسر في الذراع خلال مشاركته مع المنتخب الوطني أمام منتخب كينيا في شهر مارس الماضي وأصيب جونيور أجايي بشد في العضلة الضامة خلال مباراة فريق سيمبا التنزاني فى الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات التي أقيمت في شهر أبريل الماضي.

غموض موقف سعد سمير من اللحاق بمباراة القمة أمام الزمالك
ولا يزال موقف سعد سمير غير واضح بشان لحاقه بمباراة القمة وذلك منذ إصابته بإجهاد في العضلة الخلفية خلال مباراة فريق الجونة التي أقيمت في نهاية شهر أبريل الماضي حيث من المنتظر أن يخضع اللاعب الدولي صاحب الـ 32 عام لفحص طبي يوم السبت القادم لتحديد موقفه النهائي من المشاركة بمباراة القمة أمام الزمالك المقرر إقامتها مساء يوم الإثنين المقبل على ملعب القاهرة الدولي.

أيمن اشرف ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا معرضون للغياب عن القمة بسبب الإيقاف

كما يواجه الفريق الأحمر أزمة بسبب وجود 3 لاعبين مهددين بالغياب عن المباراة حال الحصول على  بطاقة صفراء في مباراة الاتحاد الإسكندري وهم محمد هاني وأيمن أشرف وأحمد نبيل كوكا.

استمرار غياب نيدفيد ومحمد محمود

يستمر غياب الثنائي كريم نيدفيد ومحمد محمود عن الأهلي أمام الزمالك في القمه القادمة نظراً لعدم الجاهزية الفنية بسبب معاناتهم من إصابات كبيرة استغرقت فترة زمنية طويلة.
Advertisements
الجريدة الرسمية