رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالأرقام.. بيراميدز يحقق أسوأ انطلاقة بالدوري بعد 13 مباراة

بيراميدز
بيراميدز
حقق نادي بيراميدز الموسم الحالي أسوأ انطلاقة له منذ تغيير اسمه من الأسيوطي إلي بيراميدز قبل ثلاث مواسم في تجربة جديدة على الدوري المصري.

اسوا انطلاقة
وبعد مرور 13 جولة من الدوري الممتاز هذا الموسم وبعد التعادل الأخير مع الجونة بهدف لمثله وصل بيراميدز للنقطة رقم 19 وهو العدد الأقل للنقاط للفريق بعد 13 جولة منذ تأسيسه. 


في الموسم الماضي وبعد نهاية نفس العدد من الجولات جمع بيراميدز 20 نقطة وفي الموسم قبل الماضي حقق الفريق 26 نقطة وهو ما يبين التراجع الشديد في نتائج الفريق.

بيراميدز هذا الموسم حقق الفوز في 4 مباريات وخسر مباراتين فقط ولكنه تعادل في 7 مباريات وهو ما أفقده الكثير من النقاط وأبعده عن المنافسة مبكرة وجعله يحتل المركز السابع في الترتيب.

في اول موسم لبيراميدز حقق الفريق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 5 وخسر مباراة واحدة بينما في الموسم الماضي فاز في 5 مباريات وتعادل مثلها وخسر 3 مباريات.

ويأتي ذلك على الرغم من الصفقات الباهظة التي تعاقد معها الفريق منذ بداية الموسم الحالي وعلى رأسها ثلاثي الأهلي رمضان صبحي وأحمد فتحي وشريف اكرامي. 

شروط المدرب للرحيل 
واشترط الأرجنتيني أروابارينا المدير الفني لنادي بيراميدز الحصول على 30 مليون جنيه من أجل الرحيل عن الفريق وفسخ عقده بالتراضي.

الشرط الجزائي لأروابارينا
وأكد الإعلامي عمر ربيع ياسين في برنامجه "نمبر وان" أن العقد بين مسؤولي بيراميدز والمدرب الأرجنتيني، يحتوي على بند يسمح للمدير الفني الحصول على قيمة راتبه لمدة سنة في حال رحيله عن الفريق في السنة الأولى.
 
وأوضح ياسين أن بيراميدز لديهم رغبة في التخلص من المدير الفني لا سيما في ظل تواضع نتائج الفريق هذا الموسم، بصورة لا تتناسب مع الصفقات والتدعيمات التي أبرمها النادي في بداية الموسم.
Advertisements
الجريدة الرسمية