رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

باشاك شهير التركي يضم لاعبا هاربا من غزل المحلة | صور

الدماطي بين زملاؤه
الدماطي بين زملاؤه بفريق بشاك شهير التركي بعد التوقيع
أنهى مسئولو نادي باشاك شهير التركي إجراءات ضم حمدي الدماطي  حارس غزل المحلة وذلك بعد ثلاثة أشهر من خضوعه للاختبار بنادي التركي بعد هروبه من قطاع الناشئين بنادي غزل المحلة .



وجاء قرار نادي باشاك شهير التركي بضم حمدي الدماطي حارس المحلة بعد نجاح الحارس في إقناع مسئولي النادي التركي بمستواه خلال الفترة التي قضاها اللاعب بين صفوف النادي التركي خلال الفترة الأخيرة.






وبدأ الدماطي مشواره مع كرة القدم بين صفوف نادي غزل المحلة وتدرج في كافة المستويات العمرية بقطاع الناشئين قبل أن يغادر اللاعب لتركيا للخضوع للاختبار بين صفوف نادي باشاك شهير ليقرر مسئولو النادي التركي ضم اللاعب وتصعيده للفريق الأول بالنادي.


الدوري التركي 


يذكر أن هذا هو اللاعب الثاني من بين صفوف أندية المحلة والذي انتقل للدوري التركي بعد انتقال أحمد عتمان لاعب بلدية المحلة إلي أنطاليا سبور التركي بعد خضوعه للاختبار بين صفوف النادي التركي قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول بالنادي التركي ليأتي من بعده حمدي الدماطي حارس غزل المحلة.


ستة آلاف جنيه لكل لاعب بالمحلة


قرر المهندس هشام توفيق وزير قطاع الأعمال التابع له نادي غزل المحلة صرف مكافأة إجادة لكل لاعب بالمحلة بواقع ثلاثة آلاف جنيه لكل لاعب بالفريق وذلك عقب التعادل مع بيراميدز بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بإستاد غزل المحلة مطلع الأسبوع الحالي ليصبح إجمالي ماسيحصل عليه كل لاعب ستة آلاف جنيه خاصة وأن لائحة غزل المحلة تنص علي صرف ثلاثة آلاف جنيه لكل لاعب في حالة التعادل سواء بالداخل أو الخارج.


وجاء قرار المهندس هشام توفيق بصرف مكافأة إجادة للاعبي الفريق بعد الأداء الرجولي أمام بيراميدز في المباراة الأخيرة وتحقيقهم التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع من المباراة وإضاعة الفريق لعدد كبير من الأهداف خلال سير المباراة .


ومن المقرر أن يقوم الجهاز الإداري للمحلة بإنهاء إجراءات صرف مكافأة التعادل والإجادة قبل مباراة الأهلي المقرر لها الثالث من مايو المقبل بإستاد غزل المحلة .


موقف المحلة في جدول الدوري


ويحتل نادي غزل المحلة المركز الحادي عشر في جدول الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة جمعها من الفوز في خمس مباريات علي الجيش والزمالك ودجلة والإنتاج والمقاولون العرب بالإضافة للتعادل في تسع مباريات.
Advertisements
الجريدة الرسمية