رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

باسم مرسي على رأس قائمة المقاصة استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري

باسم مرسي
باسم مرسي
اختار إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة بنادي المقاصة 22 لاعبا للدخول في معسكر مغلق اليوم بأحد فنادق القاهرة، استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري المقرر إقامتها في الثانية والنصف مساء غد الأربعاء باستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة للدوري.


قائمة المقاصة
وضمت القائمة كلًا من: محمود حمدي ومحمد كوكو  وأسامة العزب وخالد مصطفى وأحمد صبيحة وأحمد عيد ومحمد دسوقي وأحمد متعب ومحمد مخلوف ومحمد عادل "أمو" وخالد أوتشو ومصطفى شبيطة وصلاح عاشور وعلي محمد وعماد فتحي وباولن فوافي وشميلس بيكلي وباسم مرسي وعبدالله مجدي وأحمد أمين ومحمود الغزالي وزياد أشرف. 

تدريب ختامي
وخاض فريق المقاصة مساء اليوم مرانه الختامي استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، وعقب المران انتظم اللاعبون المختارون ضمن القائمة في المعسكر المغلق بأحد فنادق القاهرة حتى موعد المباراة. 



وأعلنت إدارة نادي المقاصة عن تدعيم صفوف فريق الكرة بـ 7 لاعبين جدد رسميا خلال فترة الانتقالات الشتوية التي انتهت الثانية عشرة صباح اليوم الإثنين، وذلك في إطار تلبية الاحتياجات الفنية للفريق وبناء على توصية إيهاب جلال المدير الفني.

الصفقات السبع
وأكد العميد سيد متولي المدير الرياضي للمقاصة ومدير التعاقدات أن المقاصة دعم صفوفه بـ 7 صفقات مع إغلاق فترة الانتقالات الشتوية، وهم علي النحو التالي:

وفي خط هجوم الفريق تم التعاقد مع اللاعب باسم مرسي والذي انضم للفريق في صفقة انتقال نهائي قادما من نادي الإنتاج الحربي، بجانب أحمد أوفا القادم من فريق سيراميكا كيلوباترا على سبيل الإعارة.

وضم المقاصة إبراهيم أبو اليزيد مدافع الإسماعيلي على سبيل الإعارة، بجانب مدافع الشرطة طه جمعة والذي انتقل للمقاصة في صفقة بيع نهائي، إضافة إلى الظهير الأيمن الشاب فارس طارق القادم على سبيل الإعارة من النادي الأهلي.

وأكمل متولي أن المقاصة دعم خط وسط فريق الكرة باللاعب محمد مخلوف القادم على سبيل الإعارة من الإسماعيلي، بجانب إسلام صالح لاعب أسوان السابق والذي تم ضمه في صفقة انتقال حر، وتم قيد هؤلاء اللاعبين في قائمة المقاصة قبل اغلاق القيد الشتوي ليلة امس.

وأوضح العميد سيد متولي ان قائمة المقاصة خلت من اثنين لاعبين فقط وهما مروان حمدي الذي انتقل بشكل نهائي إلى الزمالك، ورجب عمران الذي انضم لصفوف سيراميكا كيلوباترا بشكل نهائي أيضا.

تفاصيل الصفقة
ورفض سيد متولي ذكر المقابل المادي نظير انتقال مروان حمدي للزمالك لكنه كشف أن عقد اللاعب يتضمن الحصول على 15% من قيمة بيعه أو إعارته لأي ناد آخر خارج مصر.

المقابل نقدي

وأكد متولي أن المقابل المادي للصفقة تم دفعه نقديا بطريقة الكاش دون التقسيط بل حصل المقاصة على المبلغ كاملا، مضيفا أنه تم رفض فكرة إبرام صفقات تبادلية والاكتفاء بالمقابل المادي. 

انفراد
وكانت "فيتو" قد أكدت بالأمس أن اللاعب مروان حمدي يعتبر أقرب اللاعبين الذين سينضمون للزمالك في فترة الانتقالات الشتوية كبديل لمصطفى محمد الذي احترف في جالطة سراي التركي. 
Advertisements
الجريدة الرسمية