رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بازوكا: أطالب بتدخل وزير الرياضة لانقاذ الاسماعيلي من مجلس الإدارة

بازوكا
بازوكا
 شن سيد عبد الرازق بازوكا نجم الاسماعيلي السابق، هجوماً شديداً على مجلس إدارة نادي الاسماعيلي برئاسة ابراهيم عثمان ، عقب هزيمة الفريق بثلاثية نظيفة أمام الرجاء البيضاوي المغربي والخروج من إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.


وقال بازوكا في تصريحات لبرنامج "البريمـو" عبر قناة " Ten ":  أطالب مجلس الإدارة بتقديم استقالته فوراً إذا كانوا حريصين على مصلحة الفريق" .


وتابع:" الفريق يعاني منذ فترة طويلة ، و المجلس يتحمل مسئولية الإخفاقات المستمرة ، كما أن الأجهزة الفنية التي تعاقبت على تدريب الفريق لا حول لها ولا قوة ولن تستطع النجاح في ظل هذه الأجواء".

وطالب بازوكا ، وزير الشباب والرياضة بالتدخل في أزمة الاسماعيلي ، و إنقاذ الفريق من سلسلة الأزمات التي يعاني منها منذ فترة طويلة، قائلا ’’ أتمنى تدخل وزير الرياضة و إنقاذ نادي الاسماعيلي من الإنهيار الحالى بسبب مجلس إبراهيم عثمان.

واختتم بازوكا:" هناك العديد من الأسماء البارزة التي تصلح لرئاسة النادي مثل محمد ابو السعود أو عبد المنعم عمارة أو يحيى الكومـي" .


وودع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي البطولة العربية للأندية (كأس محمد السادس) من الدور نصف النهائي، بعد خسارته أمام الرجاء المغربي، بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي انتهى قبل قليل على الملعب الكبير بمدينة مراكش المغربية، فى إياب نصف نهائي البطولة.

وكانت مباراة الذهاب في الإسماعيلية قد إنتهت بفوز الإسماعيلي بهدف مقابل لا شيء، سجله التونسي فخر الدين بن يوسف.

ودعا مجلس ادارة النادي الاسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، إلى عقد اجتماع طارئ وذلك  من أجل وضع خطة لامتصاص غضب الجماهير بعد وداع البطولة، ولاختيار جهاز فني جديد لقيادة الدراويش الفترة المقبلة.

وتسود حالة من الغضب داخل الشارع الإسماعلاوي عقب الهزيمة أمام الرجاء، خوفاً على مصير الإسماعيلي الفترة المقبلة، مطالبين مجلس إبراهيم عثمان بالرحيل.

بهذه النتيجة قطع الرجاء المغربي تذكرة التأهل رسمياً بالفوز على الإسماعيلي 3/1 فى مجموع لقائي الذهاب والعودة، ويتأهل لمواجهة الاتحاد السعودي فى نهائي البطولة.
Advertisements
الجريدة الرسمية