رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

باريس سان جيرمان يعرض على ميسي عقدا جديدا لمدة 3 سنوات

ميسي
ميسي
كشفت تقارير إعلامية، أن نادي باريس سان جيرمان قدم عرضًا للحصول على خدمات الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، خلال الموسم المقبل.


عقد ميسي
وينتهي عقد ميسي مع برشلونة في الصيف المقبل، ولم يكشف البرغوث عن موقفه من الاستمرار مع البارسا حتى الآن.

عرض باريس سان جيرمان
ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية تصريحات مارسيلو بيشلر، صحفي في قناة "TNT Sports Brazil"، إن باريس سان جيرمان قدم عرضًا لميسي لمدة موسمين ثابتين، بالإضافة إلى موسم ثالث اختياري.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا الصحفي سبق أن كشف عن رحيل نيمار دا سيلفا إلى سان جيرمان في 2017، كما أنه أعلن وجود بروفاكس رسمي من ميسي لفسخ عقده مع برشلونة في الصيف الماضي.

وشدد الصحفي على أن برشلونة لم يقدم أي عرض لميسي، من أجل التجديد حتى الآن.

اختار الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي قائمة اللاعبين التي سيخوض بها مباراة مانشستر سيتي، مساء اليوم الأربعاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

الغياب الوحيد

ويخوض الفريق الباريسي اللقاء كامل العدد وبقوته الضاربة، حيث تضم القائمة 25 لاعبا، ولا يغيب عنها سوى خوان بيرنات لعدم قيده في القائمة الأوروبية بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، مطلع الموسم الجاري.

قائمة باريس سان جيرمان

ويتواجد في قائمة بي إس جي كل من كيلور نافاس، ريكو، سعيداني، راندرياماري، باكير، كيمبيمبي، ماركينيوس، ديالو، فلورينزي، داجبا، كيرير، كورزاوا، دانيلو، هيريرا، باريديس، فيراتي، رافينيا، جايي، نيمار، دي ماريا، دراكسلر، سارابيا، مبابي، كين وإيكاردي.

وكان العملاق الباريسي تأهل للدور قبل النهائي على حساب بايرن ميونخ، حامل اللقب، بينما أطاح مانشستر سيتي بنظيره بوروسيا دورتموند.
Advertisements
الجريدة الرسمية