رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

باريس سان جيرمان يدخل سباق التعاقد مع نجم ريال مدريد

لوكاس فاسكيز
لوكاس فاسكيز

دخل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في مفاوضات للتعاقد مع لوكاس فاسكيز نجم ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.



انتهاء عقد فاسكيز

وينتهي عقد فاسيكز مع الريال بنهاية هذا الموسم، ولم يوافق على عرض التجديد الذي قدمه ناديه بالتوقيع لثلاثة مواسم بخصم 10% من راتبه الحالي، حيث اقترب اللاعب من الرحيل بعدما انتهت مسيرته مع الملكي فعليًا، بعد تعرض اللاعب لإصابة بالتواء في الرباط الصليبي الخلفي للركبة، وصعوبة لحاقه بما تبقى من الموسم.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن باريس سان جيرمان هو آخر المنضمين لسباق ضم فاسكيز في الصيف المقبل، حيث يرغب في ضم اللاعب بشكل مجاني.

ويرى ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لسان جيرمان، أن انضمام فاسكيز سيكون صفقة مربحة لفريقه، في ظل قدرة اللاعب على اللعب كظهير وجناح.

ويتنافس باريس سان جيرمان مع أندية أوروبية كبيرة على ضم فاسكيز، في ظل رغبة أندية بايرن ميونخ وميلان وإنتر في ضمه، مع ميل اللاعب للانتقال إلى النادي البافاري.

وكشف ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان، وهانز فليك، المدير الفني لبايرن ميونخ، عن تشكيلتيهما استعدادًا للمباراة المرتقبة اليوم الثلاثاء، على ملعب حديقة الأمراء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتواجد الثنائي نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي على رأس تشكيل باريس سان جيرمان، بينما يقود الثلاثي توماس مولر وليروي ساني وكينجسلي كومان هجوم بايرن ميونخ.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت الأسبوع الماضي بألمانيا، قد انتهت بفوز باريس سان جيرمان بنتيجة 3-2.

وجاء تشكيل الفريقين كالتالي:

سان جيرمان:
نافاس - كيمبيمبي - داجبا - ديالو - دانيلو - باريديس - جاي - دراكسلر - دي ماريا - مبابي - نيمار

بايرن:

نوير - بافارد - بواتينج - ألابا - ديفيز - كيميتش - هيرنانديز - كيميتش - مولر - كومان - ساني - تشوبو موتنج.


دوري أبطال أوروبا

وشهدت مباريات ذهاب دور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا العديد من المفاجأت بسقوط حامل اللقب بايرن ميونخ على ملعبه أمام باريس سان جيرمان بنتيجة 3-2 وأيضا خسارة ليفربول خارج ملعبه أمام ريال مدريد بنتيجة 3-1.

Advertisements
الجريدة الرسمية