رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

باحتفالات أعياد ميلاد ومؤتمرات.. بيراميدز يعيش حياة الترف والمحصلة مركز خامس

عيد ميلاد مدرب بيراميدز
عيد ميلاد مدرب بيراميدز
تعد ظاهرة الاحتفال بأعياد الميلاد للاعبين والجهاز الفني والإداري بفريق بيراميدز لافتة للنظر في ظل تراجع نتائج وترتيب الفريق بالدوري الممتاز لهذا الموسم.


اخبار بيراميدز... من المفترض أن يقلل سوء نتائج الفريق من هذه الاحتفالات كشف من العقاب للاعبين وليس الترفيه عنهم كما يحدث.

١٨ نقطة 
ففي ظل حصد الفريق ١٨ نقطة فقط خلال ١٢ مباراة بالدوري الممتاز أقام الفريق ٣ أعياد ميلاد و٦ مؤتمرات والحصيلة لا تتناسب مع ما يتم صرفه على الفريق واللاعبين.



أعياد الميلاد

اخبار بيراميدز... أقام النادي ٣ أعياد ميلاد لرمضان صبحي وإسلام عيسى وخالد عبدالله مدرب الحراس ومعه رئيس الجهاز الطبي.


احتفل فريق نادي بيراميدز، صباح أمس بملعب الدفاع الجوي، بعيد ميلاد الكابتن خالد عبد الله مدرب حراس المرمى، والدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي.

وحرص الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني رودلفو أروابارينا والجهاز الإداري والطبي واللاعبون على المشاركة في الاحتفال وتهنئة مدرب الحراس ورئيس الجهاز الطبي بعيد ميلادهما.

واحتفل أيضا النادي بعيد ميلاد صانع الألعاب إسلام عيسى الذي أكمل ٢٥ عاما قبل مواجهة انبي في الجولة ١١ من الدوري الممتاز وشارك ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز على مشاركة الجهاز الفني واللاعبين الاحتفال بعيد ميلاد إسلام عيسى متمنيا له التوفيق ولجميع اللاعبين في المرحلة المقبلة.


واحتفل ايضا لاعبو فريق بيراميدز بعيد ميلاد النجم رمضان صبحي على هامش المران الأخير للفريق بملعب استاد الدفاع الجوي قبل مواجهة النادي الأهلي في إطار الجولة العاشرة من الدوري الممتاز.

وحرص لاعبو الفريق على الاحتفال بعيد ميلاد النجم الذي أتم عامه ٢٤ وسط أجواء من التفاؤل والود، والتقطوا الصور التذكارية.

وحرص ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز على حضور المران الأخير للفريق بملعب الدفاع الجوي لتحفيز اللاعبين قبل المباراة الهامة.

٦مؤتمرات 

أقام النادي العديد من المؤتمرات الصحفية المبالغ فيها لتقديم صفقات الجديدة  بقاعة مؤتمرات استاد الدفاع الجوي وهي ٦ مؤتمرات كالتالي:

كما اقام مؤتمرا صحفيا للاعبه الجديد النجم أحمد فتحي ورمضان صبحي وشريف إكرامي  ومحمود وادي والمدير الفني الأرجنتيني رودولفو أروابارينا 

وأقام نادي بيراميدز ايضا حفل تكريم بأحد الفنادق لتكريم أفضل النجوم في الموسم الماضي، في الحفل السنوي لاختيار الأفضل بين لاعبي فريق الكرة الأول.

وتم خلال الحفل، تكريم عبد الله السعيد قائد الفريق بعد فوزه بلقب أفضل لاعب في الموسم المنقضي بعدما حصد لقب هداف الدوري المصري الممتاز وتخطى حاجز المائة هدف في تاريخ المسابقة.

وتم اختيار إبراهيم عادل نجم منتخب الشباب كأفضل موهبة في الموسم الماضي، واختيار محمد حمدي الظهير الأيسر الدولي كأكثر لاعب تطورا في صفوف الفريق.

كما حصد هدف دودو الجباس في دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية في شباك النادي المصري جائزة أفضل هدف في الموسم الماضي.

وأقام نادي بيراميدز مؤتمرا كبيرا بأحد الفنادق الكبري للكشف عن شعاره الجديد والذي يأتي توافقا مع المرحلة الجديدة من عمر النادي حيث أجرى بيراميدز تعديلا شاملا على اللوجو القديم وكشف عن اللوجو الجديد الذي يتضمن الأهرامات الثلاثة، وبه اسم نادي بيراميدز لكرة القدم.

وعاد فريق الكرة بنادي بيراميدز لاستئناف تدريباته اليوم، بعد راحة سلبية لمدة 48 ساعة عقب الفوز على طلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز.

ويستعد بيراميدز للسفر ظهر الخميس إلى العاصمة الإيفوارية أبيدجان تمهيدا لمواجهة فريق راسينج كلوب أبيدجان يوم 14 فبراير الجاري في إطار مباريات ذهاب دور الـ32 التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة الإياب في القاهرة بملعب الدفاع الجوي يوم 21 من نفس الشهر.
Advertisements
الجريدة الرسمية